الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بعد جدل تقديمه قضيّة مقتل ابنة ليلى غفران... خروج مسلسل رانيا يوسف من المنافسة الرمضانيّة

المصدر: النهار
رانيا يوسف
رانيا يوسف
A+ A-
انضم مسلسل "جريمة في منتصف الليل"، للنجمة المصرية رانيا يوسف، إلى قائمة المسلسلات التي أعلنت خروجها من المنافسة الدرامية الرمضانية.
 
مخرج العمل عصام شعبان، كشف في تصريحات تلفزيونية، عن أنّ سبب القرار ليس عدم الانتهاء من تصويره، ولكن منعاً للإخلال ببنود التعاقد مع قنوات خليجية اتفقت على عرضه عبر شاشاتها خارج الموسم الرمضاني، فكان من الأفضل لهم أن يلتزموا بالاتفاقات.
 
يأتي القرار بعدما تصدر اسم المسلسل "الترند" في الأيام الماضية، بعدما نُشرت تصريحات على لسان المطربة المغربية ليلى غفران، تحذر فيها من تناوله قضية مقتل ابنتها، حيث تدور قصته حول مقتل طالبتين جامعيتين، لكن مخرج المسلسل نفى ذلك، حيث أكّد أنّ قصته مختلفة تماماً عن هذه الواقعة.
 
"جريمة في منتصف الليل" يشارك في بطولته أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.
 
رانيا يوسف، تخوض الموسم الرمضاني بمسلسلين آخرين هما "وبقينا اتنين" مع شريف منير، وكان من المفترض أن يُعرض نهاية العام الماضي، إلا أنّ وفاة طارق عبدالعزيز، الذي شارك في بطولته أثناء التصوير تسبّبت في تعطيله، وتأجيل موعد عرضه، حيث تم تقليل عدد حلقاته إلى خمس عشرة حلقة بدلاً من عشرين، ليتمّ عرضه في النصف الثاني من رمضان.
أمّا مسلسلها الثالث، الذي من المُفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني فهو "ابن حرام"، حيث كشف مخرجه محمد خضري، في تصريحات جديدة لـ"النهار" عن أنّه سيبدأ تصوير المسلسل اليوم السبت، حيث كانوا منشغلين في الفترة الأخيرة في التحضير له. وبخصوص موقفهم النهائي من عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، أوضح أنهم سيبدأون تصويره، وسيتمّ تحديد هذا القرار خلال الأيام المقبلة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم