الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

عفاف شعيب لـ"النهار": "جريمة في منتصف الليل" لا يجسد قضية مقتل ابنة ليلى غفران

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
عفاف شعيب
عفاف شعيب
A+ A-
حالة من الجدل أثيرت في الأيام الماضية بعدما تردّدت أنباء حول مسلسل "جريمة في منتصف الليل"، الذي تلعب بطولته الفنانة رانيا يوسف، ويُعرض في الموسم الرمضاني، سوف يجسّد قضية مقتل ابنة المطربة ليلى غفران، إذ تشهد أولى الحلقات جريمة قتل لفتاتين جامعيتين، أثناء إقامتهما معاً في شقة واحدة.
 
وفور انتشار هذه المعلومات عبر عدد من المواقع الإخبارية المحلية، ومواقع التواصل، توعدت ليلى غفران، فريق عمل المسلسل خلال تصريحات صحافية، أنه في حال صحة ما تم تداوله حول أنهم يتناولون قضية مقتل ابنتها، سوف تتخذ الإجراءات القانونية ضدهم، مشدّدة على أنّ الحادث ليس عرضة للتداول عبر الأعمال السينمائية والدرامية.
 
الفنانة القديرة عفاف شعيب، إحدى المشاركات في المسلسل، كشفت ـ خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" ـ عن موقفها من هذا الجدل الدائر، وهل بالفعل المسلسل يناقش قضية مقتل ابنة ليلى غفران، أم لا، فأكدت أنها لم تشعر بذلك أثناء قراءتها السيناريو، ومن الوارد أن يكون هناك تشابه في الأحداث، لكنها تستبعد تماماً أن يكون مؤلفه محمد الغيطي، تعمد أن ينقل تفاصيل هذا الحادث، لتمتعه بقدر كبير من الذكاء، وحرصه على عدم انتهاك حرمة الآخرين.

كما كشفت عن أنّ الشخصية التي تلعبها بعيدة عن جريمة القتل التي يشهدها العمل، حيث تظهر بدور والدة صديقة ميار الغيطي، التي تجسد شخصية ابنة رانيا يوسف، خلال الأحداث.
 
وبخصوص تصريحات ليلى غفران بأنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد صناع المسلسل، ذكرت أنه في حال ثبت أنه بالفعل يرصد جريمة مقتل ابنتها، وتم تنفيذه دون حصول على إذن مسبق منها، فسيكون معها الحق في اتخاذ هذا الإجراء.
 
ويشار إلى أنّ "جريمة منتصف الليل" يشارك في بطولته بجانب ميار الغيطي ورانيا يوسف، كل من: صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز، حسنى شتا، ملك قورة، محمد عز، أحمد جمال سعيد، على السبع، عفاف شعيب، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم