الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مسلسل هاني رمزي الرمضاني يخرج من المنافسة... ومنتجه لـ"النهار": لعله خير

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
هاني رمزي
هاني رمزي
A+ A-
رغم حماسة جمهور ومحبي الفنان المصري هاني رمزي، لمشاهدة مسلسله الدرامي الجديد "بدون مقابل"، الذي كان سيُعرض ضمن منافسات الموسم الرمضاني، تم الإعلان بشكل مفاجئ عن مغادرته المنافسة.

المنتج محمد فوزي، كشف خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن أسباب هذا القرار المفاجئ، إذ أوضح أنّ الوقت لم يسعفهم، حيث يتبقى لهم عدد كبير من المشاهد تمثل ثلث العمل، ففضل ألا يتعجل بها حتى لا تخرج بالصورة التي قد تضعف من مستواها الفني، لذا كان الخيار الأفضل بالنسبة لهم هو التأجيل.

فوزي، أكّد أنّه ليس حزيناً أو غاضباً، إذ ربما يكون هذا خيراً لفريق العمل، وأن توقيت عرضه الجديد بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، هو الأفضل بالنسبة للعمل، حتى يتابعه الجمهور بعيداً عن حالة الزخم الدرامي التي يمتاز بها الموسم الرمضاني.


مسلسل "بدون مقابل" يشهد تحدياً فنياً جديداً لهاني رمزي، حيث يبتعد عن الكوميديا، ويجسد شخصية ضابط متقاعد، ومن خلال الأحداث يتم رصد جرائم بعض التنظيمات الإرهابية ورغبتها في النيل من أمن مصر واستقرارها.

ويشارك في بطولته، عدد كبير من الفنانين من بينهم: داليا البحيري، نسرين طافش، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داود وآخرين، تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد.

ويشار إلى أنّ "بدون مقابل" ليس المسلسل الوحيد الذي يغادر سباق الموسم الرمضاني، بل سبق وأعلنت الفنانة درة، عن خروج مسلسلها "إثبات نسب"، مما تكرر بالنسبة لمسلسل "العوامري" للفنان هاني سلامة، حيث خرج بسبب عدم انتهائهم من تصوير الحلقات الأولى. وكان مسلسل "الراكون" للفنان يوسف الشريف، أوّل الأعمال الدرامية التي تعلن خروجها من منافسات رمضان.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم