الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

شارة "ع أمل" بإحساس إليسا ووجع ماغي بو غصن... "أنا مش صوتك" (فيديو)

المصدر: "النهار"
بوستر مسلسل "ع أمل".
بوستر مسلسل "ع أمل".
A+ A-
كُشف النقاب عن شارة مسلسل "عَ أمل" الرمضاني التي تؤدّيها الفنانة اللبنانية إليسا بعنوان "أنا مش صوتك"، لتتربّع الأخيرة في غضون دقائق الترند على مواقع التواصل الاجتماعي. الأغنية من كلمات مازن ضاهر وألحان محمد يحيى وتوزيع عمر صبّاغ.

انسجام لافت للخلطة الغنائية والدرامية التي قدّمت في كليب المسلسل الذي يجمع باقة من أبرز النجوم وهو من بطولة ماغي بو غصن، مهيار خضور، بديع أبو شقرا، عمّار شلق.
 
 
 
في مقطع الشارة تقول إليسا: "لا مش صوتك تتسكتني ولا نسر بجانح مكسور" في إشارة واضحة إلى صوت المرأة المنتفضة دوماً على المصاعب والعقبات التي تمرّ بها في علاقتها مع الرجل خصوصاً، والمجتمع عموماً. هي صرخة تجتمع عليها كل من ماغي بو غصن وإليسا اللتان طالما كانتا داعمتين حادّتين عندما يتعلّق الأمر بالمرأة وتمكينها: "أنا يا ما الدنيي بكتني وع رمادها عمّرت قصور".
 
 
"عَ أمل" من كتابة ندين جابر وإخراج رامي حنّا وإنتاج شركة "إيغل فيلم" لصاحبها جمال سنان، ويُعرض عبر "شاهد" و"MTV"، يعالج في 30 حلقة، قصة اجتماعية من صلب الواقع، حكاية مختلفة في طرحها لمواضيع وأفكار جريئة وجديدة، تمسّ كلّ شخص، وتعبّر عن الكثير من جوانب حياتنا وعاداتنا ومظاهرنا، بأسلوب مشوّق ودراميّ بحت.

ويتزامن إصدار الشارة مع اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف في الثامن من آذار الجاري، حاملة معها رسائل ينتظر الجمهور الأيام القليلة المقبلة حتى يكتشف تفاصيل قصة ماغي بو غصن ونساء أخريات في مسلسل "ع أمل".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم