الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

مدحت صالح ينسحب من "ابن حرام"... هل سيخرج من الموسم الرمضاني؟

المصدر: "النهار"
مدحت صالح ورانيا يوسف
مدحت صالح ورانيا يوسف
A+ A-
رغم الحماس الذي بدا على الفنان مدحت صالح، أثناء احتفاله بالتعاقد على بطولة مسلسل "ابن حرام" أمام رانيا يوسف، وتأكيده أنه سيظهر بشكل مختلف عمّا قدّمه للجمهور في أعماله الدرامية السابقة، فإنّه فاجأ الجمهور، أمس، بإعلان انسحابه منه، معللاً القرار لضيق الوقت، وانشغاله في تسجيل مشاريع وإحياء عدة حفلات غنائية.


محمد خضري، مخرج المسلسل ألمح في تصريحات سابقة لـ"النهار" إلى أنّ فريق العمل يسعى إلى عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، الذي أوشك أن ينطلق خلال الأيام المقبلة، فهل سيتسبب قرار صالح، في التراجع عن هذه الخطة وتأجيل موعد عرضه ليكون خارج الموسم؟

خضري، أجاب عن هذا السؤال في تصريح مقتضب لـ"النهار"، إذ أكد أنه لا يزال يسعى كيّ يشارك بالمسلسل في الموسم الرمضاني المقبل، ويجهّز حالياً لتنفيذ تلك الخطة، مشيراً إلى أنه سيعلن التفاصيل كافة عقب الانتهاء من خطوة التحضيرات الأخيرة.

مخرج المسلسل كشف أيضاً عن أنهم يعملون على تغيير اسمه الحالي، إلى آخر جديد، ما دفعنا للشك في أن ذلك سيتم بناءً على تدخلات من هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، مثلما حدث مع مسلسل "دماء العذارى" للفنانة رانيا يوسف، حيث تم الاعتراض على الاسم، وتغييره إلى "جريمة في منتصف الليل"، لكن تبيّن أن هذه المرة لم تتدخل الرقابة في اختيار اسم مسلسل "ابن حرام" لكن فريق العمل اتفق على البحث عن اسم آخر له، لم يتم الكشف عنه حتى وقتنا الحالي.

المسلسل يشارك في بطولته كل من: رانيا يوسف، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، نضال الشافعي، أشرف زكي، وإخراج محمد خضري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم