الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مسلسلات رمضان... مخرج "رحيل" لياسمين صبري يكشف لـ"النهار" عن أسباب اعتذاره

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
بوستر مسلسل "رحيل"
بوستر مسلسل "رحيل"
A+ A-
شهد مسلسل "رحيل" للفنانة المصرية ياسمين صبري، والذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل، حالة اعتذار ثانية بعد الفنان أحمد فهمي، حيث انسحب أيضاً المخرج إبراهيم فخر، رغم إجرائه تحضيرات مكثفة مع أبطاله خلال الفترة الماضية.
 
فخر، كشف لـ"النهار" عن سبب هذا الاعتذار وأوضح ما إذا كانت قد نشبت خلافات بينه وبين أيٍّ من فريق العمل على رأسهم بطلته، أمّ لا، فأكد أنّ انسحابه لم يكن نتيجة خلافات، ولكن لرفضه تغيير الخطة الزمنية له، حيث وافق على المشاركة فيه في البداية على أساس أنه سيتم عرضه في النصف الثاني من رمضان، نظراً لأنّ أحداثه تدور في إطار خمس عشرة حلقة فقط.
 
المخرج المصري، فوجئ بإبلاغه من الجهة المنتجة، بأنّه سيتم عرضه في النصف الأول، وتمّت مطالبته بتكثيف أيام وساعات التصوير والاستعانة بوحدات تصوير إضافية، وهو ما يتنافى مع سياسته، فهو يفضّل دائماً أن يعمل بوحدة تصوير واحدة، كي يكون العمل الفني برؤية فنية واحدة واضحة، تخرج بشكل منسّق للجمهور، مؤكداً أنّ هناك الكثيرين من المخرجين يستطيعون العمل بتلك الطريقة، أمّا هو فلا يُفضّلها، لذا قرّر الانسحاب متمنياً التوفيق لفريق العمل.
 
نقطة أخرى أشار إليها فخر، هي أنّ العمّال أصبحوا على عِلم بعدد ساعات التصوير القانونية والمتفق عليها من نقابة المهن التمثيلية، فإذا خالف ذلك كمخرج، قد يتسبب في وقوعه بأزمة مع النقابة هو في غنى عنها.
 
ويشار إلى أنّ ياسمين، شاركت متابعيها بالبوستر الدعائي الرسمي للمسلسل، وظهرت فيه بملابس فتاة بسيطة للغاية، تنظر في المرآة وتجد نفسها امرأة جميلة بملابس أنيقة، وهو ما فسّره عدد من متابعيها بصور شتى، متكهنين إمّا أنّها تجسّد شخصية فتاة فقيرة تطمع في تحسين مستوى معيشتها، وإمّا أنّها تعاني ازدواجاً بالشخصية، بينما اتجه آخرون للتكهن بأنها ستظهر بشخصيتين ضمن الأحداث.


ويشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسني، الذي جاء بديلاً للفنان أحمد فهمي، محمد كيلاني، أحمد صيام، عزت زين، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج محمد عبدالسلام، الذي جاء بديلاً للمخرج إبراهيم فخر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم