السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

محمد منير وشيرين وماجد المهندس... تفاصيل حفل "الليلة المصرية السعودية" بالأوبرا

المصدر: "النهار"
المهندس وشيرين ومنير
المهندس وشيرين ومنير
A+ A-
تجري دار الأوبرا المصرية حالياً استعداداتها لاستقبال أولى حفلات التعاون المصري السعودي، على الجانبين الثقافي والفني، حيث ستُقام على مسرحها الكبير غداً الأحد، أمسية غنائية يقدمها الكينغ محمد منير، شيرين عبدالوهاب وماجد المهندس.
 
شركة "بينش مارك" المشاركة في تنظيم هذا الحفل، روّجت له خلال الساعات الماضية عبر منصاتها بمواقع التواصل، إذ نشرت الملصقات الدعائية الرسمية له، وحمّست الجمهور لمتابعة فعالياته، كما أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر "فايسبوك" من خلال نشره ملصقات منفردة لنجومه الثلاثة.
 
حفل "الليلة المصرية السعودية" تم الإعلان عنه بعد مرور أيام قليلة، على اجتماع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، مع المستشار تركي آل الشيخ بمصر، لبحث سبل التعاون الثقافي الفني بين البلدين، وتم الاتفاق على عدة نقاط، من بينها الإنتاج السينمائي المشترك، وإقامة حفلات بالأوبرا المصرية لتكريم رموز الغناء في السعودية، مثلما يتم تكريم الرموز المصرية بالرياض، كما تقام حفلات غنائية مشتركة بين مطربي مصر والسعودية، وإنتاج نحو عشرين عرضاً مسرحياً لنجوم مصر، سنوياً ليتم عرضها على مدار العام بالمملكة.
 
شيرين، كان من المُفترض أن تُحيي حفلاً في لبنان، اليوم السبت، إلا أنّها أجّلته من أجل حفل الأوبرا، ما تسبب في إثارة حالة من الغضب ضدها من جانب الجمهور اللبناني، حيث شنّوا حملات هجومية عبر مواقع التواصل، مطالبين بمقاطعة الحفل وإلغائه، لكن الجهة المنظمة أكّدت أنّ ما حدث خارج عن إرادتها.
 
ومن المُقرر أن تتم إقامة حفل شيرين، في الرابع والعشرين من شهر شباط الحالي، وفقاً لما أعلنته الشركة المنظمة، وحتى الوقت الحالي لم يتم الإعلان عن أي جديد وعما إذا كانت ستستجيب لمطالبات إلغائه أم لا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم