الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

قائمة "ضحايا" برنامج رامز جلال تثير الجدل... كريستيانو رونالدو الأبرز

المصدر: النهار
رونالدو ورامز جلال
رونالدو ورامز جلال
A+ A-
يعد برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال في الموسم الرمضاني أحد أبرز هذه النوعية من البرامج التي تقدم في مصر والعالم العربي.
ورغم خروج أنباء في نهاية كل موسم تؤكد أنه سيكون الأخير إلا أنه يفاجئ الجمهور بفكرة جديدة.
 
وفي الوقت الذي يؤكد فيه كثيرون أنه استهلك الأفكار جميعها وأصبح لا يوجد لديه ما يجذب به المشاهدين، يفاجئهم في العام التالي بفكرة جديدة.
 
رامز، يحرص كل عام على التكتم على تفاصيل البرنامج منعاً لتسريب فكرته ويفقد الجمهور حماسه نحو معرفتها، وعلى اعتبار أنّ الضيوف ليسوا على عِلم بها، لكن قبل انطلاق الموسم الرمضاني بأيام تبدأ ملامح البرنامج في الظهور، ويتم تسريب قائمة بأسماء الضحايا بعضها قد يكون صحيحاً.
 
خلال الأيام الماضية، تردّدت معلومات تكشف عن أنّ البرنامج سيحمل هذا العام عنوان "رامز قفل اللعبة"، ويتم تصويره حالياً في الإمارات العربية المتحدة، داخل مدينة ملاهٍ كبيرة، حيث تشهد وقوع المقلب.
 
كما تم تسريب قائمة ببعض أسماء الضيوف الذين سيقعون ضحايا للبرنامج هذا العام تضمنت لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمطربين المصريين محمود العسيلي وأحمد سعد، لكنهما نفيا ذلك خلال تصريحات إعلامية ليتبين عدم دقة القائمة المنتشرة بشكل واسع عبر مواقع التواصل.
 
رامز، قدم في العام الماضي برنامجه بعنوان "رامز نيفر إيند" حيث تم تصويره في منطقة البوليفارد بالمملكة العربية السعودية، ووقع عدد كبير من نجوم الفن ضحايا له منهم: أحمد السقا، محمد رمضان، مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم