الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

ملامح مسلسلات رمضان... ياسمين صبري بشخصيتين في "رحيل" وبرومو "الكبير أوي 8" في الصدارة

المصدر: "النهار"
مسلسلا "رحيل" و"الكبير قوي".
مسلسلا "رحيل" و"الكبير قوي".
A+ A-
بدأ عدد من الفنانين في مصر الترويج بشكل رسمي لأعمالهم الدرامية المنتظر عرضها في الموسم الرمضاني الذي اقترب موعد حلوله، حيث يشهد منافسة ساخنة بين كِبار الفنانين، وعودة لنجوم غابوا عنه في السنوات الماضية، من بينهم ياسمين صبري، التي فاجأت الجمهور بتحضيرها مسلسل "رحيل".

على الرغم من أن ياسمين لم تعلن عن العمل سوى الشهر الماضي، إلا أنها كانت من أوليات الفنانات اللاتي كشفن عن الملصق الدعائي الرسمي الخاص بالعمل، والذي تسبب في إثارة جدل وحيرة الجمهور بعدما ظهرت خلاله بشخصيتين مختلفتين.
 
ياسمين، ظهرت بمفردها في الملصق الدعائي، بملابس فتاة بسيطة للغاية، وعندما تنظر في المرآة تجد نفسها امرأة جميلة بملابس أنيقة، وهو ما فسّره عدد من متابعيها بصو شتى، متكهنين إمّا أنها تجسد شخصية فتاة فقيرة تطمع في تحسن مستوى معيشتها، أو أنها تعاني ازوداج الشخصية، بينما اتجه آخرون للتكهن بأنها ستظهر بشخصيتين ضمن الأحداث.

تتعاون الممثلة المصرية في "رحيل"، مع أحمد فهمي وأحمد صيام، ولم يتم الكشف عن باقي الممثلين، تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر.


واحد من بين المسلسلات التي تحقق نسب مشاهدة عالية خلال الموسم الرمضاني، هو "الكبير أوي" الذي سيُعرض الجزء الثامن منه هذا العام، وخلال الساعات الماضية كشفت الجهة المنتجة عن البرومو الرسمي الذي ينكشف من خلاله أن العمل سيتضمن أحداثاً مثيرة، كما حسم الشائعات حوله نهاية العام الماضي، وهي استبعاد محمد سلام، أو بيومي فؤاد، بسبب الأزمة الشهيرة التي وقعت بينهما إلا أنهما ظهرا من بين مشاهد الفيديو.
 
لاقى برومو "الكبير أوي" تفاعلاً ملموساً عبر مواقع التواصل، وحقق نسب مشاهدة عالية، إذ أعرب محبّو العمل عن تشوّقهم لمتابعة أحداثه الجديدة هذا الموسم، وبخاصةٍ بعدما ظهرت فيه مربوحة زوجة الكبير، وهي حامل.

خالد النبوي، يخوض السباق بمسلسل "إمبراطورية ميم" المأخوذ من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب إحسان عبد القدوس، وسبق أن قدمتها الفنانة الراحلة فاتن حمامة، في فيلم شهير تم إنتاجه فترة السبعينيات، وخلال الساعات الماضية كشف عن اسم الشخصية التي سيظهر بها، وهي مختار أبو المجد، بينما يلعب نجله نور النبوي، دور مروان أبو المجد.

شارك النبوي، متابعيه خلال الساعات الماضية، بصورة من الكواليس التي جمعته بنجله، وطالبهم بحفظ اسمي الشخصيتين جيداً، قائلاً: "افتكروا هذين الاسمين جيداً... بداخل كل مشاجرة أشياء كتير تنسى"، كما طرحت منصة "شاهد" - التي سيُعرض من خلالها العمل - الملصقات الدعائية الخاصة بأبطاله من بينهم حلا شيحة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم