الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

وائل جسّار لـ"النهار": ظهور زوجتي في كليب "كل وعد" فكرتها... وكلماتها تعبّر عنّا

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
وائل جسار وزوجته
وائل جسار وزوجته
A+ A-
يحتفل الفنان وائل جسار مع جمهوره خلال الأيام المقبلة بطرح "كل وعد" التي تنتمي لنوعية الأغنيات الرومنسية التي يمتاز بها، وذلك احتفالاً بعيد الحب الذي يحل في الرابع عشر من شهر شباط الحالي.
 
أغنية "كل وعد" تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب الذي يتضمن مفاجأة كبيرة وهي ظهور زوجته السيدة ميري جسار، معه كموديل للمرة الأولى، وتبيّن ذلك من خلال البرومو الدعائي الذي طرحه في الأيام الماضية، ما زاد من شوق محبيه لمشاهدته.
 
جسار، كشف خلال تصريح خاص لـ"النهار" عن كواليس فكرة ظهور زوجته معه في الكليب، وعمّا إذا كانت تلك الأغنية هي هديتها في عيد الحب هذا العام أم لا، فقال: "في الحقيقة كلمات الأغنية متطابقة تماماً علينا. والفكرة كانت من خلالها وعندما عرضتها عليّ رحبّت بها على الفور. ونتمنى أن تنال إعجاب الجمهور"، كشف أيضاً: "أغنية كل وعد جميلة للغاية وأتنبأ لها بنجاح كبير يضاهي ما حققته أغنيتا "مشيت خلاص" و"خليني ذكرى" اللتان تركتا بصمة قوية لدى الجمهور وصنعتا حالة فنية مميزة في تاريخي الفني".


جسّار، تألق مذ بداية العام الحالي في إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية ما بين لبنان والإمارات والسعودية، وغيرها من الدول العربية أبرزها حفل تكريم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي، الذي أقيم شهر كانون الثاني الماضي بالسعودية، حيث شارك فيه بجانب عدد كبير من نجوم الطرب من بينهم: نانسي عجرم، أصالة، راغب علامة، عاصي الحلاني، وجورج وسوف.


ويشار إلى أن أغنية "في حد بيحبني" تعد آخر أعمال وائل جسار، الغنائية، وتم طرحها على منصات الموسيقي وموقع "يوتيوب"، في الموسم الصيفي الماضي، وهي من إنتاجه وكلمات محمد شافعي، وألحان وتوزيع إسلام رفعت.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم