الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

نيللي كريم مؤلّفة للمرة الأولى... فيلم طويل بطولة حصان

المصدر: "النهار"
نيللي كريم
نيللي كريم
A+ A-
كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم عن تفاصيل أولى تجاربها في عالم الكتابة والتأليف، وهي فيلم روائي طويل بطل قصته حصان وطفل صغير، حيث راودتها فكرته منذ فترة طويلة، وتعكف حالياً على كتابته بشكل تفصيلي.

نيللي، أوضحت، في تصريحات تلفزيونية، أنّ الفكرة التي اختارتها ليست تقليدية وغريبة في الوقت نفسه، فمن الصعب أن تبني عملاً فنياً تعتمد بطولته على حيوان، كما أنه سيكون هناك طفل صغير ملازم له ويشاركه البطولة.

وبخصوص آلية تنفيذه وما إذا كان سيتم تقديمه من خلال فيلم روائي طويل أو قصير، ذكرت أنها منذ أن بدأت كتابته وهي ترغب في تنفيذه في إطار فيلم طويل، لكن سيحدد هذا الأمر الجهة التي ستتولى إنتاجه.

كريم، حصلت على جائزة "أفضل ممثلة" في فئة السينما عن دورها في فيلم "فوي فوي فوي"، في حفل توزيع جوائز "صناع الترفيه"، الذي أُقيم في السعودية يوم السبت قبل الماضي، وعقب ظهورها بدون زوجها الفنان هشام عاشور، أثيرت حولهما حالة من الجدل، إذ تساءل عدد من رواد مواقع التواصل، عن سبب عدم مشاركته لحظة تكريمها بالمهرجان.

حسمت وقتها الممثلة المصرية، هذا الجدل، وأكدت في تصريحات تلفزيونية، أنه لا توجد أزمة بينهما مثلما أشيع لكنها كانت موجودة خارج مصر، ولم يلتقيا من أجل حضور المهرجان معاً.

وعلى الصعيد الدرامي، تواصل نيللي، هذه الفترة تصوير مشاهد مسلسلها الدرامي الجديد "فراولة" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال خمس عشرة حلقة، لتكون المرة الأولى التي تقدم فيها هذا العدد من الحلقات في رمضان، ومن المقرر أن تخوض به منافسة الموسم الرمضاني المقبل، ويشاركها البطولة كل من: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وعدد كبير من ضيوف الشرف.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم