الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ياسمين صبري... عودة بـ"رحيل" للدراما الرمضانية بعد غياب سنوات

المصدر: "النهار"
ياسمين صبري
ياسمين صبري
A+ A-
غابت الممثلة المصرية ياسمين صبري عن الدراما الرمضانية خلال السنوات الثلاث الماضية، إذ انشغلت في المشاريع السينمائية التي قدمتها خلال هذه الفترة آخرها "أبو نسب" المعروض حالياً بدور العرض السينمائية في مصر وبعض الدول الخليجية.

وقرّرت صبري أن تقطع هذا الغياب، وتخوض منافسة الموسم الرمضاني المقبل، الذي يمتاز بعودة عدد كبير من الفنانين الذين غابوا عنه في السنوات الماضية، ومن المقرر أن تظهر بمسلسل جديد يحمل اسم "رحيل".

تجري حالياً التحضيرات الأولية الخاصة بالمسلسل، حيث عقدت الممثلة المصرية، جلسات عمل مع مؤلفه الكاتب محمد عبدالمعطي، والمخرج إبراهيم فخر، على أن يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة عن التفاصيل كافة، وأسماء الفنانين الذي يشاركونها في البطولة، بعد إتمام التعاقدات. ومن المرّجح أن تدور أحداثه في إطار خمس عشرة حلقة فقط، كغالبية المسلسلات التي ستعرض هذا الموسم.

آخر عمل درامي ظهرت من خلاله صبري كان مسلسل "فرصة تانية" الذي جسدت خلاله شخصية فتاة تدعى ملك، تتعرض للعديد من الأزمات والصعوبات وعليها أن تتجاوزها وتصارعها، وتم عرضه في إطار ثلاثين حلقة في الموسم الرمضاني 2020، وشاركها في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، إدوارد، وآخرون.

وعلى صعيد السينما، شهدت الفترة الماضية انتعاشة واضحة لها، بعدما غابت عن الجمهور خمس سنوات تقريباً، حيث عُرِض لها في العام الماضي "البعبع" وتعاونت فيه مع أمير كرارة، ويعرض حالياً "أبو نسب" الذي تعاونت فيه مع الممثل محمد إمام، وتستعد لتصوير فيلم ثالث بعنوان "دليلة" وتتعاون فيه مع المخرج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يشهد أول بطولة سينمائية مطلقة لها في السينما، وستكون من خلاله أول ممثلة مصرية تقدم سلسلة أفلام عالم المستضعفين.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم