السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

مخرج فيلم "بضع ساعات يوماً ما" يُعلّق لـ"النهار" على نبأ تأجيله بسبب أزمة محمد سلام

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
محمد سلام
محمد سلام
A+ A-
تداولت وسائل إعلام مصرية، أمس، أنباء تفيد بتأجيل موعد عرض فيلم "بضع ساعات يوماً ما" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، ومحمد سلام، وذلك بسبب أزمة الأخير الشهيرة، بعدما رفض المشاركة في فاعليات موسم الرياض، من خلال مسرحية "زواج اصطناعي" تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
 
مخرج الفيلم عثمان أبو لبن، علّق على هذه الأنباء، خلال تصريح خاص لـ"النهار"، فأكد أنه لا معلومات لديه حول ما يتم تداوله، حيث انتهوا من التصوير، وبخصوص توقيت العرض فهذا يرجع للجهة المنتجة وليس لأي أحد من فريق العمل.
 
وبالرجوع إلى المنتج أحمد السبكي، وبسؤاله عمّا إذا كان قد أعلن بالفعل تأجيل موعد العرض لأجل غير مسمى، بسبب التخوّف من تأثير أزمة محمد سلام، على تسويق العمل في دول الخليج بخاصةٍ المملكة العربية السعودية، أكد في تصريح مقتضب لـ"النهار" أنه لم يصرّح بذلك وما تم تداوله على لسانه غير صحيح.

فيلم "بضع ساعات يوماً ما" كان من المفترض أن يُطرح منتصف شهر كانون الثاني الحالي، لكن تم تأجيله لموعد غير محدد، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، مي عمر، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

"بضع ساعات يوماً ما" تدور أحداثه في إطار رومنسي اجتماعي، حول مجموعة من الشباب يكشف كل منهم للآخر عن تقلباته النفسية والمزاجية، نتيجة المشكلات التي تعرضوا لها، وهو مأخوذ من رواية تحمل الاسم نفسه لمؤلف الفيلم محمد صادق.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم