الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تضامناً مع والدته المريضة بالسرطان... خالد سليم يحلق شعره على الهواء (فيديو)

المصدر: النهار
خالد سليم يحلق شعره على الهواء
خالد سليم يحلق شعره على الهواء
A+ A-
تصدّر اسم الفنان المصري خالد سليم، "الترند" خلال الساعات الماضية، بعدما قام بحلق شعره على الهواء، تضامناً مع والدته التي اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الثدي، في الفترة الأخيرة.
سليم، كان ضيفاً على برنامج "كتاب الشهرة" الذي يُذاع عبر شاشة "الجديد"، وتطرّق من خلال هذه المقابلة للحديث عن أزمة مرض والدته، وظهرت عليه علامات التأثّر بشكل كبير حيث دخل في نوبة بكاء حينما قال إنّها اكتشفت الإصابة بمرض سرطان الثدي، وتسبّب ذلك في تغيّر ملامحها فبدت كالعجوز، وعلى الرغم من ذلك لا تزال محتفظة بجمالها وتُعدّ مثل القمر في نظره.
 
خالد سليم، استغلّ حديثه عن إصابة والدته بهذا المرض اللعين، وقام بحلق شعره على الهواء كنوع من التضامن معها، هي ومرضى السرطان جميعهم، مطالباً بعدم تفسير موقفه بشكل آخر، غير أنّه يعبّر من خلاله عن التضامن معها.
 
انتشر فيديو خالد سليم، وهو يحلق شعره، بشكل واسع عبر مواقع التواصل، حيث تعاطف عدد كبير من الجماهير معه، وتمنّوا لوالدته الشفاء السريع، وأن تمرّ من هذه المحنة الصحية على خير، كذلك طالبوه بتقديم الدعم المعنوي والنفسي لها، حيث يُسهم ذلك في علاج مرضى السرطان بشكل سريع وفعّال.
 
https://fb.watch/pRgczo-c93/?mibextid=Nif5oz
 
ومن الناحية الفنية، كان مسلسل "حكايات الماميز" هو آخر أعماله الفنية وتعاون فيه مع كلّ من دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج لأحمد صالح، وسيناريو وحوار مي سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب، ودارت أحداثه حول المشكلات التي تواجه الطلاب في المدارس، وتتمّ مناقشتها من خلال "غروبات" مواقع التواصل التي تجمع الأمّهات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم