الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

حمو بيكا يتعاون مع رامز جلال في عرض مسرحي بالسعودية... هل سيصلح للتمثيل؟

المصدر: "النهار"
حمو بيكا.
حمو بيكا.
A+ A-
كشف مؤدّي المهرجانات المصري حمو بيكا عن مفاجأة فنية جديدة بعيداً عن عالم المهرجانات الذي اشتهر من خلاله، وهو تعاونه مع الممثل رامز جلال في عمل مسرحي جديد، سوف يتم عرضه بالمملكة العربية السعودية في شهر آذار المقبل.

بيكا، أعلن ذلك خلال تصريحات تلفزيونية، أوضح فيها أنّه سيعيد اكتشاف نفسه في موهبة التمثيل، وأنّ هناك عدداً كبيراً من متابعيه ومحبيه يلحّون عليه لخوض التجربة، وذلك بسبب الفيديوات التي ينشرها من حين لآخر عبر "فايسبوك" ويؤدي خلالها مشهداً تمثيلياً كوميدياً، ما دفعهم لمطالبته بالتمثيل في الأعمال الكوميدية.

لم يكشف مطرب المهرجانات عن تفاصيل العرض المسرحي، مكتفياً بذكر اسم بطل العمل رامز جلال، لكنه أوضح أنه سيتم التحضير له خلال الفترة المقبلة، وعن استمراره في مجال الغناء وما إذا كان التمثيل سيؤثر عليه أم لا، أكّد أنّه سيعتزل الغناء من الأساس بعد عشر سنوات من الآن.

بيكا، ليس مؤدي المهرجانات الأول الذي سيخوض تجربة التمثيل، بل سبقه أحمد خالد الشهير بـ"كُزبرة" وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" الذي يُعرض حالياً بدور العرض السينمائية بجانب نور النبوي وخالد الذهبي، وعلى الرغم من أنها التجربة الأولى له إلا أنه حقق نجاحا لافتاً.

علّق بيكا، على نجاح زميله "كُزبرة" وأكد أنه مادام يمتلك موهبة التمثيل، فلم لا تتم مساعدته، أما بخصوصه هو فأوضح أنه يحتاج فقط إلى أن يتم وضعه في المكانة الصحيحة وتوظيف موهبته بشكل يليق به كي يتمكن من تحقيق النجاح، الذي حققه زميله.

وبخصوص الخلافات المستمرة بينه وبين زميليه عمر كمال وحسن شاكوش، أوضح أنهم يتصالحون دائماً بعد كل خلاف، وعن إمكانية تجديد التعاون بينهم، وبخاصةٍ أنّ شهرتهم كانت من خلال ذلك، أكد أنه يتمنى ذلك وإذا عاد التعاون بينهم من جديد فلن يتم الاستماع إلى باقي مطربي المهرجانات في مصر، ويتصدرون هم الساحة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم