الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

محمد هنيدي يعلن حصوله على الجنسية السعودية... وتركي آل الشيخ يدعم "صعيدي في الجامعة الأميركية"

المصدر: "النهار"
محمد هنيدي
محمد هنيدي
A+ A-
فاجأ الممثل المصري محمد هنيدي، جمهوره في الساعات الأخيرة من مساء أمس الخميس، بإعلانه نبأ حصوله على الجنسية السعودية، معرباً عن اعتزازه بهذه الخطوة والتكريم المميز من جانب الدولة السعودية.

هنيدي، دوّن منشوراً عبر تطبيبق "إكس" "تويتر" سابقاً قال فيه إنه تم تكريمه طوال مسيرته الفنية، لكن التكريم الأكبر والأهم بالنسبة إليه هو حصوله على الجنسية السعودية، وحمله جواز السفر الخاص بها، موجهاً الشكر لخادم الحرمين، على هذا التكريم.
 
 
في نهاية منشوره، كان حريصاً على توجيه رسالة لمهاجمي تكريم رموز مصر الفنية في المملكة العربية السعودية، آخرهم النجمة الكبيرة نجاة الصغيرة حيث قال: "في الحقيقة أنا مندهش ممن يهاجمون تكريم العظماء في السعودية، لذا شكراً للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه".

عقب دقائق من إعلان الممثل المصري، هذا النبأ، قرر آل الشيخ أن يدعم الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية" الذي قدمه هنيدي، في التسعينيات، بالتعاون مع عدد كبير من الممثلين منهم منى زكي، أحمد السقا، غادة عادل، هاني رمزي، وطارق لطفي.

وأوضح ذلك خلال منشور عبر "فايسبوك" قال فيه إن الفيلم يحمل ذكريات للأسرة العربية كلها، ويطالب هنيدي، بسرعة تنفيذ الجزء الثاني منه حتى تتجدد هذه الذكريات، معلناً استعداده لدعمه مادياً.

منتج "صعيدي في الجامعة الأميركية" السيناريست مدحت العدل، أعلن منذ فترة استعداده لطرح الجزء الثاني، وأنه يعكف على كتابة أحداثه بالفعل، لكن حتى الآن لم يكشف عن آخر مستجدات هذا الوضع، ومن المتوقع في الساعات المقبلة أن يعلن عن رد فعله تجاه مبادرة رئيس الهيئة العامة للترفيه بدعمهم مادياً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم