الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد فيديو رقص نبيلة عبيد... ندى رحمي لـ"النهار": لم تفعل شيئاً يسيء إلى تاريخها

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نبيلة عبيد.
نبيلة عبيد.
A+ A-
شاركت الفنانة والإعلامية المصرية ندى رحمي في الساعات الماضية متابعيها عبر "إنستغرام" بمقطع فيديو من حفل عيد ميلاد الممثلة نبيلة عبيد، ظهرت فيه وهي ترقص بحيوية وخفة على أنغام موسيقى أحد أشهر أعمالها السينمائية "الراقصة والسياسي".

فوجئت رحمي، بكمّ كبير من التعليقات السلبية حول النجمة الكبيرة، ممن انتقدوا رقصها بهذه الصورة على الرغم من تقدّم العمر بها، مما أثار غضبها واضطرت للرد عليهم في تعليق قالت فيه: "لقد اكتشفت أننا لا نعاني أزمات اقتصادية فقط، ولكن عقلية وقلبية".
 


البعض نصحها بحذف الفيديو، خشية أن تتسبب تلك التعليقات في إيذاء نبيلة عبيد نفسياً، لكنها أكّدت في تصريحات خاصة لـ"النهار" أنها لن تحذفه أو التعليقات السلبية، لأنهم بالنسبة إليها عبارة عن فقاعات غير دائمة، لكن اسم نبيلة عبيد سيظل من أيقونات الفن في مصر.

وأضافت: "أنا في غاية الاندهاش لأنها لم تفعل شيئاً سوى أنها سعيدة بالمناسبة ولم تظهر بشكل متصابٍ أو بملابس غير ملائمة لمرحلتها العمرية أو بتاريخها الفني، بل على العكس كانت مرتدية ملابس رياضية بسيطة للغاية، فمن غير المنطقي أن أتأثر بهذا الهجوم ويدفعني لحذف هذا الفيديو المبهج".

رحمي، أكّدت أننا في حاجة لرؤية وسماع هؤلاء النجوم سواء كانت نبيلة عبيد أو نجاة الصغيرة، لكونهما من أيقونات الفن بمصر، وساهمتا في صناعة تاريخ مصر الفني، مشيرة إلى أن الهجوم الذي طال نجاة الصغيرة غير منطقي إذ اعتبرته تكريماً للفنانين في مصر جميعهم وللدولة المصرية نفسها، وعلى الرغم من هذه التعليقات فتظل كل منهما محافظة على مكانتها الفنية في تاريخ الفن المصري، والعربي.

رحمي، اختتمت حديثها بأن بعض الأشخاص يعانون أزمات كبيرة نفسياً وثقافياً وعقلياً، وعلى الجميع أن يدع الملك للمالك، متسائلةً عن الأذى الذي ألحقته الفنانة القديرة، بهؤلاء المنتقدين نتيجة احتفالها مع محبيها بذكرى عيد ميلادها بشكل عفوي وبسيط وغير مبتذل، وفي النهاية أكدت أنّه ليس من حق أي إنسان أن يحاسب غيره لأن الأمر كله في يد الله.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم