السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

عمرو أديب كشف عن الكواليس... مشاهير مصر يرفضون الهجوم على ظهور نجاة الصغيرة المفاجئ

المصدر: "النهار"
أديب وأنغام وإلهام شاهين
أديب وأنغام وإلهام شاهين
A+ A-
لا يزال ظهور الفنانة المصرية القديرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز "صنّاع الترفيه" بالمملكة العربية السعودية، يشغل حديث الجماهير لا سيما المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء بعد غيابها سنوات عن الظهور ورفضها التكريم في أي فاعليات فنية سواء كانت داخل مصر أو خارجها، مما شكّل ظهورها مفاجأة قوية للجميع، وفتح باباً للجِدال حوله لم يُغلق بعد.

ظهور نجاة الصغيرة، كان راقياً، فأطلّت على المسرح، ومعها ذكريات من الزمن الجميل، وقدّمت واحدة من أروع أغنياتها "عيون القلب"، فسعِد بها محبوها في مصر والعالم العربي، لكن ذلك تم تفسيره بصور أخرى غير أنه يُعد تكريماً كبيراً أمام نجوم العالم يليق بها، فالبعض تساءل عن المقابل المادي، الذي تحصلت عليه من الهيئة العامة للترفيه، كي تقطع رحلة غيابه من أجله، وآخرون فضّلوا ألا تظهر بهذه المرحلة العمرية والصحية وتظل محتفظة بصورتها التي اعتاد عليها الجمهور.

عدد من مشاهير مصر لم يقبلوا بهذا الهجوم، الذي وصفوه بغير الإنساني، من بينهم الإعلامي عمرو أديب، الذي ردّ على مواطنه الإعلامي خيري رمضان، الذي كان واحداً من بين الرافضين لظهورها، فوجّه له رسالة عبر "إكس" كشف فيها عن أنه لا توجد أي وسيلة من وسائل الضغط من المحيطين بها حسبما صرّح في برنامجه، لكنه هو من تواصل بشكل شخصي معها على مدار الأشهر الأربعة الماضية لإقناعها بهذا الظهور، وأن تكريمها سيكون مشرفاً يليق بتاريخها الفني.


أمّا المطربة أنغام، فرفضت الجدل المثار حول ظهور نجاة، وقالت في منشور عبر "إكس" إن تكريمها كان مشرفاً وأمراً يُحسب للهيئة العامة للترفيه وللشعب السعودي بأكمله الذي استقبلها استقبالاً حافلاً، موضحةً أنها كُرِّمت في دولة عربية شقيقة، ومن الأفضل عدم زرع الفتنة بين الشعبين، ووصفت ما يحدث بالأمر المُشين.

المطرب تامر عاشور، تعجّب أيضاً من هذا الهجوم، حيث ذكر أن أحد الإعلامين قال في برنامجه "رحلت نجاة ورحل الحب معها"، متسائلاً هل من المنطقي أن يصرّح إعلامي بذلك لمجرد أنه تم تكريمها في المملكة العربية السعودية وليس مصر؟ كما سخر من حديثه قائلاً: "هل تم تكريمها في إسرائيل؟"، وفي النهاية أوضح أنّ ما يحدث حول هذا الظهور غير منطقي ولا يمكن أن يصدقه عقل.

وأخيراً الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، حرصت على توجيه رسالة دعم للمطربة الكبيرة، عبر تطبيق "إنستغرام" أكدت فيها اشتياق العالم العربي كله لرؤيتها على خشبة المسرح، فلم يكن ظهورها عادياً لكنه حمل معه ذكريات الزمن الجميل، والألحان العذبة والكلمات الراقية، كما ذكرت أنّ التكريم كان لائقاً بها وبتاريخها الفني ويُعد تكريماً للفنانين جميعهم في مصر، وفي نهاية حديثها ذكرت أنّ أحد أحلامها تحقق بوقوف نجاة، أمامها على خشبة المسرح.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم