السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل أزمة أحمد العوضي الصحية... وكواليس زيارة ياسمين عبدالعزيز له في المستشفى

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
العوضي وياسمين
العوضي وياسمين
A+ A-
تعرّض الممثل المصري أحمد العوضي لأزمة صحية خلال الأيام الماضية، استلزمت نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، كي يخضع للملاحظة الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة، مما أثار حالة من القلق بين صفوف محبيه، متسائلين ما إذا كانت هذه الأزمة نتيجة انفصاله عن زوجته الممثلة ياسمين عبدالعزيز أم لا، حيث وقع الطلاق بينهما في السادس من شهر كانون الثاني الحالي.
 
وعلمت "النهار" أنّ العوضي كان مصاباً بنزلة برد شديدة أثناء تصوير مسلسله "حق عرب" الذي يتم تصوير مشاهده الداخلية حالياً بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتعرّض لتلك الوعكة نهاية الأسبوع الماضي، لكنه أصرّ على مواصلة التصوير، رغم إرهاقه وتعبه الشديد.
 
على الرغم من إصابة العوضي، إلا أنه رفض الاستعانة بدوبلير لتصوير مشاهد إنقاذه أحد الأشخاص من حريق هائل، مما تسبب في تدهور حالته الصحية، وأمر الطبيب باحتجازه داخل المستشفى ليكون تحت الملاحظة.
 
خلال الساعات الماضية، تردّدت أنباء حول زيارة ياسمين عبدالعزيز للعوضي داخل المستشفى بعدما تأكدت من احتجازه به. وبالفعل توجهت لزيارته أمس الأول الإثنين، أي بعدما تم نقله للمستشفى بأربع وعشرين ساعة فقط، فحرصت على الاطمئنان عليه بنفسها على الرغم من انفصالهما منذ أيام، مما يؤكد طيب العلاقة بينهما، وأن ما حدث كان خارجاً عن إرادتهما مثلما كشفت في منشور سابق عبر "فايسبوك".
 
ومع انتشار خبر هذه الزيارة، أشاد كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بموقفها، متمنين أن تكون هذه الأزمة الصحية سبباً في إنهاء الخلاف بينهما وتراجعهما عن قرار الطلاق.
 
حالة العوضي، شهدت استقراراً كبيراً هذه الساعات، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى، اليوم الأربعاء، وسوف يعود لاستكمال تصوير مسلسله "حق عرب" بعد تعافيه تماماً من هذه الأزمة، ومنعاً لحدوث انتكاسة صحية له.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم