الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

شقيقة سعاد حسني ترد على منتقدي ظهور نجاة في حفل "Joy awards"

المصدر: "النهار"
نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة
A+ A-
حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول النجمة الكبيرة نجاة، التي غابت سنوات طويلة عن الجمهور، لكنها قرّرت أن تظهر خلال حفل "Joy Awards" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، يوم السبت الماضي، حيث كرّمتها رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، وقدّمت بطريقة "بلاي باك" مقطعاً من أشهر أغنياتها "عيون القلب".
 
على الرغم من فرحة الجمهور برؤيتها مجدداً على المسرح، لكن البعض اعترض على ظهورها في هذه المرحلة العمرية، فضلاً عن أنّ حالتها الصحية ليست على ما يُرام، مستدلين على ذلك بعدم قدرتها على الوقوف على خشبة المسرح، وتعرضها للسقوط أكثر من مرة، واتجهت اتهامات البعض إلى ممارسة المقربين منها الضغط عليها للظهور من أجل المقابل المادي الذي عرضته عليها هيئة الترفيه.
 
جنجاة حسني، شقيقة السندريلا سعاد حسني، كشف في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن موقفها من الهجوم الذي طال نجاة الصغيرة، باعتبارها أخت الراحلة من الأب، حيث قالت: "ربنا يعطيها ألف صحة وعافية ولا أعرف سبب هذا الهجوم غير المبرر... من وجهة نظري أعتقد أنه من الأفضل لها أنها تخرج لمحبيها وجمهورها الذي تحاملت على نفسها وصحتها من أجله".
 
واختتمت حديثها قائلة: "أعتقد أنه مادام الفنان قادرًا على أن يسعد محبيه فلماذا يبخل عليهم بعدم الظهور والعطاء الفني؟ وبالتأكيد هي كانت سعيدة بالعودة لمقابلة الجماهير واستقبالهم المشرّف لها الذي شاهدناه جميعاً من القائمين على الحفل والجمهور بشكل عام ونرفع لها القبعة على ذلك". 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم