الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ياسمين عبدالعزيز تواصل تصدُّر "الترند"... وتوقّع جديد من ليلى عبداللطيف

المصدر: "النهار"
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز
A+ A-
على الرغم من مرور أيام عدّة على أزمة انفصال الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عن زوجها الممثل أحمد العوضي، بعد فترة زواج استمرت قرابة أربع سنوات، فإن علاقة الثنائي ما زالت تشهد تطوّرات جديدة يوماً تلّو الآخر، ولا تزال حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فخلال الساعات الماضية، كشفت خبيرة علم الفلك ليلى عبداللطيف، التي توقّعت انفصالهما خلال إطلالة تلفزيونية ليلة رأس السنة، عن أحدث توقعاتها بالنسبة لهما، حين قالت خلال مقابلتها مع الإعلامي عمرو أديب "إنّ ياسمين ستدخل في قصة حبّ قريباً، ولن تعيش بمفردها، ويبدو كأنها تحمل طفلاً صغيراً".

كذلك فوجئ رواد مواقع التواصل بانتشار صورة على صفحات "محبي ياسمين والعوضي"، تضمّنت "دعوة لختم قراءة القرآن الكريم بنيّة عودتهما"، إذ أعرب كثيرون عن حزنهم لهذا القرار، الذي كان بمثابة صدمة للجميع. وقد لاقت الدعوة انتشاراً واسعاً بين الجمهور، حيث كثّف محبّوهما الدعوات لعودتهما من جديد وإنهاء هذا الخلاف المفاجئ.

إلى ذلك، هاجم الممثل وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين، الإعلامية بسمة وهبة، التي تناولت أزمة طلاق أخته تفصيلياً في برنامجها "تسعين دقيقة" المُذاع عبر إحدى الفضائيات المصرية، واستعانت بآراء نقاد فنّيين لتحليل سبب هذا الانفصال والكشف عن تكهناتهم.

عبدالعزيز رفض طريقة وهبة في عرض الأزمة، إذ قال في منشور عبر "فايسبوك" إنه كان من الأفضل أن تعلن عن الخبر كغيرها من وسائل الإعلام، ولم يكن هناك داعٍ للاستعانة بهؤلاء الأشخاص الذين أطلقوا معلومات غير صحيحة، وخاضوا في سيرة شقيقته وطليقها بهذه الصورة، موجّهاً لها سؤالاً هو "لماذا لم تخرج وتكشف هي أيضاً عن أسباب طلاقها من زوجها الأول، وأخفت الخبر من الأساس عن الجمهور؟".

 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم