الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

مصمّم مجوهرات يهدي ترافيس كيلسي وتايلور سويفت خاتماً بمليون دولار

المصدر: "النهار"
ترافيس كيلسي وتايلور سويفت
ترافيس كيلسي وتايلور سويفت
A+ A-

بعد انتشار شائعات عن اقتراب موعد خطوبة تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كيلسي، أبدى مصمّم المجوهرات ستيفن سينغر استعداده لتقديم خاتم بقيمة مليون دولار كهديّة لهما.

 
 

وبحسب ما ذكره موقع "الديلي ميل"، قال مصمّم المجوهرات إنّ السبب وراء رغبته في صنع مثل هذه القطعة المؤثّرة للزوجين مجّاناً هو أمر شخصيّ للغاية، فإنّ ابنته من أشدّ المعجبات بتايلور سويفت، وبالقيم التي تدافع عنها.

وأضاف ضاحكاً: "من خلال تقديم الخاتم كهديّة لها ولحبيبها، قد يكون من السهل الحصول على تذاكر الحفل القادم للمغنّية الشهيرة".

وعن الخاتم الفاخر، قال سينغر: "سيكون خاتماً بلاتينيّاً مرصّعاً بالماس الحقيقيّ الخالي من العيوب، من عيار 7.5 قيراط، وقطع الزمرّد النفيسة"، مشيراً إلى أنّه إذا اختار كيلسي وسويفت دفع ثمن الخاتم، فسوف يتبرّع بالمال إلى مؤسّسة خيريّة من اختيارهما.

 
 

وعلى الرغم من الأنباء التي تفيد بأنّ سويفت وكيلسي كانا يناقشان مصير علاقتهما، إلّا أنّ أحد المطّلعين صرّح بأنّ هذه الادّعاءات غير صحيحة، وأنّ الثنائيّ يحتاجان إلى المزيد من الوقت سويّة قبل اتّخاذ قرار الزواج.

وقال مصدر آخر لصحيفة ديلي ميل، إنّ ترافيس لن يتقدّم لخطبة تايلور في أيّ وقت قريب، لأنّ محور تركيزه سيكون منصبّاً على كرة القدم في الأسابيع القليلة المقبلة، ليحقّق إنجازاً آخر في "السوبر بول".

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم