الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"الغزالة رايقة" مع جورج وسّوف وكريم محمود عبدالعزيز في السعوديّة... جلسة ذكريات

المصدر: "النهار"
 جورج وسّوف وكريم محمود عبدالعزيز
جورج وسّوف وكريم محمود عبدالعزيز
A+ A-
التقى الممثل المصريّ كريم محمود عبدالعزيز، المطرب جورج وسّوف، أثناء وجوده في المملكة العربية السعودية، حيث حلّ الأخير ضيفاً على حفل تكريم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم أمس الأول.

كريم، شارك متابعيه عبر "فايسبوك" بأجواء هذه المقابلة، حيث استقبله "أبو وديع"، بحفاوة شديدة في غرفته بالفندق، واستعاد ذكرياته مع والده الفنّان الراحل محمود عبدالعزيز، حيث قال إنّه كان يزورهم في المنزل عندما كان طفلاً صغيراً، وله مواقف رائعة مع الراحل.

وكشف عن أنّه طلب رؤية كريم، عندما علم بوجوده في المملكة، ليؤكّد له الأخير أنّه سعى إلى مقابلته بالفعل، والتقطا معاً صورة تذكاريّة، وغنّيا معاً "الغزالة رايقة" التي قدّمها نجل الساحر، في فيلمه مع منة شلبي "من أجل زيكو".


 
وسّوف، كان مفاجأة حفل تكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي، حيث ظهر في ختامه جالساً على كرسي، وقدّم مع نجوم الحفل أغنية "يا بيّاعين الهوى"، التي طالب جمهور الحفل بإعادة غنائها وسط تفاعل كبير.

وأوضح وسّوف في كلمته أنّه على الرغم من أزمته الصحيّة، إلّا أنّه حرص على حضور الحفل تعبيراً عن محبّته للشرنوبي، مؤكّداً أنّه يستحقّ هذا التكريم ويتمتّع بعفويّة ونقاء وموهبة متميّزة كانت سبباً في نجاحه.
 
وشارك في الحفل عدد من نجوم العرب الذين قدّموا مجموعة من أبرز أغاني الملحّن المصري، منهم أصالة نصري، وراغب علامة وعاصي الحلّاني ونانسي عجرم ووائل جسّار وأسماء لمنوّر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم