الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ليلى عبد اللطيف "لا تصيب" على خط ليلى علوي وشيريهان

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
ليلى عبد اللطيف.
ليلى عبد اللطيف.
A+ A-
شغلت ليلى عبداللطيف مواقع التواصل في مصر، بعد إعلان الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز نبأ انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، على الرغم من استقرار علاقتهما وعدم وجود أي مؤشرات على وجود خلافات بينهما، إذ تكون نبوءتها لهما نهاية العام الماضي قد صدقت، خلال إحدى مقابلاتها التلفزيونية، حيث أشارت إلى احتمال طلاقهما.
 
لاقى حديث عبداللطيف انتشاراً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه تبيّن أنه من بين تنبؤاتها تعاون النجمتين المصريتين ليلى علوي وشيريهان في عمل درامي، سوف يحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي. وقد جاء ذلك على الرغم من عدم إعلان النجمتين تعاونهما في أي عمل جديد أو التلميح إليه.
 
وكان المنتج المصري جمال العدل قد صرّح في العام الماضي باستعداده لإنتاج مسلسل درامي للنجمة شيريهان، ليشهد عودة قوية لها إلى شاشة التلفزيون، بالرغم من أن العمل لا يزال في مرحلة التحضيرات ولم ينطلق تصويره بعد، لا سيما أن العدل أوضح بأنه "لا صحة لما تنبأت به ليلى عبداللطيف، حيث لن تتعاون ليلى علوي، مع شيريهان، في هذا العمل".
 
يشار إلى أنّ عبداللطيف تصدرت "الترند" في مصر بعدما كشفت عن تنبؤاتها بالنسبة للعوضي وياسمين، في العام الحالي 2024، حين قالت إنهما سيعلنان انفصالهما، وبالفعل وقع ذلك منذ ساعات.
 
ياسمين كانت قد سخرت من توقعات عبد اللطيف معلقة: "يا ساتر يا رب... بلاش إنتي يا ليلى"، بينما حاول العوضي، طمأنتها من خلال تعليقه: '"كذب المنجمون ولو صدفوا".
 
 
جمهور ياسمين والعوضي شنّ هجوماً حاداً وقتها على عبداللطيف، وتبادل حديثها عنهما على نطاق واسع عبر مواقع التواصل، مطالبين ياسمين، بضرورة اتخاذ إجراءات قانونية ضدها، لكونها تتحدث عن حياة الآخرين الخاصة وتجعلها محلاً للجدل عبر السوشيل ميديا، فيما أكد آخرون أنه لا يعلم الغيب إلا الله، وما تفعله مجرد تكهنات تحاول من خلالها أن تثير الجدل. لكن بعدما صدق توقعها عاد الحديث عنها مجدداً، وكان التعليق الأكثر انتشاراً: "كذب المنجمون ولو صدفوا".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم