الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حلا شيحة تعود للكاميرا بـ"إمبراطورية ميم"... وتشارك جمهورها بالكواليس

المصدر: "النهار"
حلا شيحة
حلا شيحة
A+ A-
بدأت الممثلة المصرية حلا شيحة تصوير مسلسلها الجديد "إمبراطورية ميم"، الذي يُعد أول عمل لها بعد تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنته في العام 2021، وتحديداً بعد إعلان زواجها من الداعية الديني معز مسعود.

وحرصت شيحا على مشاركة جمهورها عبر "إنستغرام" بصورة من الكواليس، ظهرت فيها بملابس "كاجوال"، معلنةً عن انطلاق التصوير. ولاقت صورتها انتشاراً عبر واضحاً عبر السوشيل ميديا ما بين مرحبين بعودتها ورافضين موقفها المتذبذب من العمل بالمجال الفني.

تشارك شيحا في البطولة بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم خالد النبوي، وسبق تقديم قصة هذا العمل المأخوذ من رواية للأديب الكبير إحسان عبد القدوس، في فيلم تلفزيوني تم إنتاجه في السبعينيات، بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر.

وعلى الرغم من حرص فريق العمل على التكتم على تفاصيل شخصياتهم، إلا أنّ مؤلفه محمد سليمان عبدالمالك، أوضح خلال تصريحات سابقة لـ"النهار" عن أنّ المسلسل سيكون مختلفاً عن الفيلم، حيث تم تحويل النسخة الأصلية من الرواية كي تكون بطلتها امرأة، بينما في المسلسل يظهر النبوي هو بطل القصة وذلك وفقاً لما جاء بالرواية الأصلية التي كتبها الراحل إحسان عبد القدوس.

ويذكر أنّ حلا، أعلنت رغبتها في العودة إلى التمثيل في العام الماضي، بعدما تردّدت أنباء انفصالها عن مسعود، وكان أول ظهور لها بين أبناء الوسط الفني أثناء تشييع جنازة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، الذي توفي في شهر كانون الأول الماضي، والتقت وقتها بنقيب الممثلين أشرف زكي، وبعد مرور أيام اجتمعا معاً داخل مقر النقابة، ليتم الإعلان بعد ذلك عن عودتها من خلال "إمبراطورية ميم".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم