السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نجوى فؤاد تكشف تطورات حالتها الصحية

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نجوى فؤاد
نجوى فؤاد
A+ A-
لا تزال الفنانة المصرية نجوى فؤاد تعاني الإصابة بمرض الانزلاق الغضروفي الذي تسبب في عدم قدرتها على الحركة بصورة طبيعية، وخضوعها أغلب الوقت إلى جلسات العلاج الطبيعي، كما خضعت لأكثر من جراحة خلال العامين الماضيين، لكن حالتها لم تشهد تحسناً.

خلال الساعات الماضية، تردّدت أنباء حول تدهور حالتها الصحية، وهو ما أكدته في تصريح خاص لـ"النهار"، حيث قالت إن آلام الظهر التي تعانيها أصبحت غير محتملة، لذا تلجأ إلى الحقن بالمواد الطبية كي تتمكن من الحركة بشكل طبيعي.

كما كشفت عن أنّها سوف تخضع لجراحة خلال الفترة المقبلة، مطالبةً جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء والتعافي من تلك الأزمة الصحية، كما حرصت على توجيه الشكر لمن حاول التواصل معها للاطمئنان على حالتها الصحية، مؤكدةً أنّ آلام العظام ترافقها منذ فترة وليست جديدة عليها.

نجوى علقت في تصريحات سابقة لـ"النهار" على الأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية منذ عملية طوفان الأقصى، حيث طالبت دول العالم بعدم كيل الأمور بمكيالين، من أجل الأطفال الذين يُستشهدون على مدار سبعين عاماً.

كما كشفت عن سوء حالتها النفسية، على إثر مشاهدتها فيديوات قتل الأطفال وقصف منازلهم خاصة الصغير الذي ظهر بجسد يرتجف كاشفاً عن أنّه كان نائماً واستيقظ على صوت القصف الجوي، مؤكدةً أنّ الأديان السماوية كلها بريئة مما يفعله جيش الاحتلال الصهيوني، بالشعب الفلسطيني وبخاصةٍ أطفاله.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر ظهور للفنانة المصرية، من خلال مسلسل "تلت التلاتة" الذي شاركت فيه ضيفة شرف، بطولة غادة عبدالرازق، مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي، تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسني صالح.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم