السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

صفية العمري لـ"النهار": لم أتوقع أن تثير صورة ابني هذه الضجة... ولست سعيدة بالتعليقات

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
صفية العمري
صفية العمري
A+ A-
على الرغم من حرص الممثلة المصرية الكبيرة صفية العمري على عدم ظهور ابنيها أحمد ووليد، من زوجها السابق الممثل الراحل جلال عيسى، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أو من خلال وسائل الإعلام، إلا أنها شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" أمس الأول، بصورة مع نجلها أحمد، أثناء سفرهما معاً إلى البرتغال، مما أثار حالة واسعة من الجدل بين الجمهور، وتصدر اسمها ترند السوشيل ميديا، وقائمة الكلمات الأكثر بحثاً.

أغلب التعليقات التي جاءت على صورة العمري ونجلها، أنها تبدو كشقيقته وليست والدته، وتغزلوا في أناقتها وحرصها على الحفاظ على رشاقتها وظهورها بمظهر جذاب مثلما اعتادوها منذ دخولها الوسط الفني، حيث اشتهرت بتقديم شخصية المرأة الاستقراطية، بينما تعجب كثيرون من أن لديها ابناً في هذه المرحلة العمرية، ولم تظهر معه طوال السنوات الماضية.

العمري، كشفت خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن رأيها في الضجة التي أثيرت حول هذه الصورة، وقالت إنها إذا كانت تعلم ذلك لما كانت نشرتها من الأساس، فهي تفضل دائماً الهدوء والابتعاد عن إثارة الجدل أو تصدّر "الترند".

أعربت أيضاً عن عدم رضاها عن التعليقات السلبية التي جاءتها على الصورة، موضحة أن التصوير السيئ هو سبب عدم ظهور ابنه بملامحه الطبيعية وكأنه كبير في السن، فكانت تتمنى أن يظهر كما هو بطبيعته بدون تغيير في ملامحها.


صفية العمري، تغيب عن جمهوره طويلاً، في الفترة الأخيرة، وكانت قد كشفت سبب ذلك موضحةً أنها لا توافق على الظهور في أي عمل فني، لأنها تبحث عن الأعمال القوية صاحبة الرسالة، التي تتناسب مع قوة وأهمية الأعمال التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية، وكان من المفترض أن تعود للجمهور بعمل خلال هذه الفترة لكن المشروع لم يكتمل.

تجدر الإشارة إلى أنّ آخر أعمالها كان فيلماً قصيراً بعنوان "كان لك معايا" شاركها في بطولته عائشة بن أحمد، محمود قابيل، منة جلال، أسامة أسعد، تأليف وإخراج روجينا بسالي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم