الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد خضوعها لجراحة عاجلة... رانيا يوسف لـ"النهار": بخير وأستكمل العلاج في المنزل

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
رانيا يوسف
رانيا يوسف
A+ A-
كشف الفنان شريف منير عن تعرض مواطنته الفنانة رانيا يوسف إلى أزمة صحية كبيرة خلال الأيام الماضية، استلزمت نقلها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، وخضوعها لجراحة عاجلة، متمنياً لها السلامة والتعافي سريعاً.
 
حالة من القلق انتابت محبي الفنانة المصرية، وتساءلوا عن سبب تلك الأزمة الصحية المفاجئة، لكنها حرصت على طمأنتهم، وقالت في تصريحات خاصة لـ"النهار" إنها كانت تعاني مشكلة صحية بالقولون، ونصحها الأطباء بضرورة التدخل الجراحي، وعقب استقرار حالتها سمحوا لها بالخروج واستكمال العلاج بالمنزل.
 
وأشارت إلى أنها ستعود لممارسة نشاطها الفني بعد التأكد من استقرار حالتها بشكل تام، موجهة الشكر لجمهورها ولمن حاول التواصل معها من أجل الاطمئنان على حالتها الصحية، مؤكدة أنها بخير حالياً.
 
الفنانة المصرية، تعيش هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، حيث كانت تنشغل في تصوير مسلسل "وبقينا اتنين " الذي تتعاون فيه مع الممثل شريف منير، وعدد كبير من الفنانين من بينهم إدوارد، ميمي جمال، عزة لبيب، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، يوسف عثمان، بجانب عدد آخر من النجوم.
 
المسلسل كان من المفترض أن يعرض نهاية العام الماضي عبر إحدى القنوات الفضائية، إلا أنّ خريطته الزمنية تغيرت بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز، أحد أبطاله داخل موقع التصوير، مما أربك حسابات الجهة المنتجة وبخاصةٍ بعد تأثر فريق العمل بما حدث نفسياً، وحتى الوقت الحالي لم يحدد منتجه كريم أبو ذكري، التوقيت الرسمي لعرضه.
 
كما بدأت تصوير مسلسلها الجديد "فوبيا" الذي تشارك فيه ابنتها نانسي في أول أعمالها التمثيلية، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته سوسن بدر، نرمين الفقي، تأليف أحمد عزت وهشام حمزة وإخراج رؤوف عبد العزيز.
 
تعاقدت أخيراً يوسف على المشاركة في مسلسل جديد بعنوان "دماء العذارى"، ويشاركها بطولته أحمد عبد العزيز، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم