السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

صوفيا فيرغارا تحرج مذيعاً سخر من لكنتها الإنكليزية (فيديو)

المصدر: "النهار"
صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغارا
A+ A-

انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا تردّ فيه بطريقة ذكيّة على تعليق غير لائق، وجّهه إليها أحد المذيعين في برنامج إسباني.

وفي التفاصيل، حضرت فيرغارا إلى إسبانيا للترويج لمسلسل جديد، ستقدّمه على منصّة نتفليكس بعنوان "Griselda"، واستضافها المذيع الإسباني الشهير بابلو موتو في برنامج "El Hormiguero" وحاول السخرية منها بشكل غير مباشر أكثر من مرّة.

وكانت فيرغارا تردّ على تعليقات المذيع بعفوية، حتى صدمها بتعليق غير لائق عند تطرّقه لعملها الجديد.

 
 

فقد سألها المحاور باللغة الإسبانية عن دورها في مسلسل "Modern Family" الكوميدي الشهير، وبدلاً من تقديم أسئلة ذات صلة بالموضوع، قاطعها بطريقة استفزازيّة، وسألها عن كيفيّة نطق اسم المسلسل بالإنكليزية، محاولاً السخرية من لهجتها.

 
 

ولم تتمكن صوفيا من تجاهل سخرية المحاور فأجابت بسرعة": هل أقوله خطأ؟ أليس كذلك؟ هل تتحدث الإنكليزية بشكل أفضل مني؟".

ولم تكتفِ صوفيا بهذا الرد، بل سرعان ما واجهت المحاور بتعليق ساخر آخر، قائلةً: "كم عدد ترشيحات إيمي التي حصلت أنت عليها في الولايات المتحدة؟". وقبل أن يتمكّن المذيع من الرد، باغتته صوفيا بتعليق آخر، قائلة: "كم مرّة تمّ ترشيحك لجائزة غولدن غلوب؟".

وأثار أسلوب المذيع استياء جمهور النجمة، الذين علّقوا على الموقف، فاعتبروا أن تصرّف "موتو" غير لائق، ويحمل طابعًا عنصريًا.

جدير بالذكر أنّ الممثلة تؤدي دور زعيمة عصابة المخدرات الكولومبية Griselda Blanco، في المسلسل الجديد المكوّن من ستة أجزاء، والذي يبدأ عرضه في 25 كانون الثاني.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم