الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

هاندا أرتشيل في ذكرى وفاة والدتها… ورسالة إلى منتقديها: دعوني وشأني

المصدر: "النهار"
هاندا أرتشيل.
هاندا أرتشيل.
A+ A-
استذكرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل والدتها الراحلة أيلين بكلمات مؤثرة، في الذكرى الخامسة لوفاتها، معبرة عن حبّها وتعلقها بها.

وشاركت أرتشيل صوراً لوالدتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت قائلة: "أمي، أنتِ دائماً في ذهني، دائماً في قلبي، أعيش هذه الحياة متمسكة ببريق عينيكِ الجميلتين"، وأضافت: "أحاول أن أضاعف وأنمي كل ما علمتنا إياه والحب الذي قدمته لنا وللعالم. أنا أضحك مثلكِ كثيراً، وأحب أنّني ابنتكِ كثيراً".
 

وفي حديث للصحافة، أعربت أرتشيل عن استيائها من الشائعات والانتقادات التي تواجهها باستمرار، قائلة: "هناك وضع خاص بالنسبة لي، لقد أصبحت في وجه المدفع باستمرار. طوال الوقت يتم التحدث عن تمثيلي وحياتي الخاصة، وأتساءل لماذا دائمًا أنا المعرضة؟ لم أكتشف السبب حتى الآن، وتعبت من مجابهة كلّ هذا. دعوني وشأني قليلاً".
 

وكانت قد نفت، منذ فترة، الأخبار المتداولة حول قرارها الزواج من حبيبها رجل الأعمال، هاكان صابانجي، في الصيف المقبل، وذلك بعد انتشار الخبر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتهائها من تصوير مسلسل "شخص آخر"، كشفت هاندا أنّها "تريد الآن التمثيل على منصة رقمية"، ولم تذكر تفاصيل عن العمل الجديد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم