الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أخت وهمية لشيرين عبدالوهاب... والأسرة تتقدم ببلاغ ضدها

المصدر: "النهار"
شيرين وشقيقها
شيرين وشقيقها
A+ A-
كشف محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل أزمة جديدة تتعرّض لها الأسرة، هي ظهور فتاة تدّعي أنها أختهما من الأم، مؤكدة امتلاكها المستندات التي تثبت صحة حديثها.

شقيق شيرين، نشر عبر "فايسبوك" مقطع فيديو من "يوتيوب" ظهرت فيه إحدى الفتيات تؤكد أنها أخت شيرين، لكن الأسرة تبرأت منها وتم منعها من الغناء لعدم منافسة شيرين، مما استفز شقيقها، مؤكداً في تعليقه أنه لا توجد صلة أو علاقة بينهم وبينها.

كما سخر من تلك الواقعة، قائلاً: "لقد نجونا من لوسي ابن طنط فكيهة فوجئنا بأخت وهمية حسبي الله ونعم الوكيل فيمن كان سبباً في أن نتورط في هذه الأزمات"، معلناً أنه سيتقدّم ببلاغ رسمي ضدها بتوقيع العقوبة عليها بسبب تعمد نشرها هذه الادعاءات على الرغم من عدم صحتها، كما أشار إلى أنّ هناك العديد من الأخبار غير الصحيحة التي يتم تداولها حالياً حولهم، وأنّ الأمر أصبح زائداً عن الحدّ.
 

شيرين، أعلنت أمس الأول، عن اتخاذها إجراءات قانونية ضد مروجي شائعة ارتباطها بخطيب الفنانة ميرهان حسين، السابق، مؤكدةً في بيان رسمي نشره مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي، أنها لن تسمح بتشويه سمعتها أو المساس بأصدقائها، لمعرفتها الهدف من وراء انتشار تلك الشائعات وهي تعطيلها عن العودة لممارسة نشاطها الفني وطرح أعمال جديدة.

وكان محامي شيرين، قد نفى في تصريحات خاصة لـ"النهار" ما تم تداوله حول استدعاء النائب العام في مصر، لها للتحقيق معها في واقعة اتهامها بقدح وذم المنتج محمد الشاعر، مؤكداً أنها هي من تقدمت ببلاغات ضده بتهمة الاستيلاء على حساباتها الخاصة بمواقع التواصل، كما استغل أعمالها الغنائية في التربح منها من خلال نشرها عبر "يوتيوب" لمدة عامين، منوهاً بأنّ ما يروج له الشاعر يُعد تشويشاً على القضية الأصلية ومحاولة للضغط على شيرين، كي تتنازل عن البلاغات التي قدّمتها ضده.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم