السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد الحكم بسجنها... دنيا بطمة تتصدّر "السوشيل ميديا" وسعد لمجرّد يتضامن معها

المصدر: "النهار"
الفنّانة المغربيّة دنيا بطمة.
الفنّانة المغربيّة دنيا بطمة.
A+ A-
تصدّرت الفنانة المغربية دنيا بطمة في الساعات الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة حول قضيتها المعروفة إعلامياً بـ "حمزة مون بيبي"، وهو حساب على منصّة "سناب شات"، مخصّص لفضح الفنانين والمشاهير، حُكم عليها بسببه بالسجن لمدّة عام.

وشاركت بطمة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، رسالة بعنوان "لا أحد فوق القانون... ولا للهروب من القضاء"، موجّهة إلى مواطنتها الفنّانة سعيدة شرف، المتضرّرة من الحساب والتي تعتبر طرفاً مُدعياً أمام القضاء.

وجاءت الرسالة بالتزامن مع جلسة اليوم، التي قرّرت فيها المحكمة الابتدائية في مراكش تأجيل البتّ في الشكوى المقدّمة من قبل بطمة وشقيقتها ابتسام، ضدّ شرف ورضى البوزيدي، الملقّب على "السوشيل ميديا" بـ "ولد الشينوية"، إلى 29 كانون الثاني الجاري.

وكتبت دنيا في الرسالة: "غداً جلسة المشتكى بها سعيدة شرف 8 كانون الثاني، وفي كل مرّة تتهرّب من التبليغ لعدم الحضور، لماذا الهروب من القضاء؟ لماذا تعجزين عن المواجهة مثلما واجهنا نحن؟ لستِ فوق القانون وماشي عيب تكوني متهمة إلى أن تثبت إدانتك، وخصوصاً إذا ماشي بشهادة زور بالدليل والبرهان ولّا إنتِ مواطنة مغربية "VIP"؟، كلنا سواسية أمام القضاء المغربي والمشتكى به رضى بوزيدي والذي يتطاول لحدّ الآن، وهو صديقك المقرب ولا زال مستمراً في السبّ والقذف والتشهير وحتى في أشياء لا تعنيه فقط لأنه مجرّد صديق على علاقة وطيدة بك".
 
وفي بثّ مباشر، ظهرت دنيا وهي منهارة بالبكاء، قائلة: "الأيام كفيلة بأن تكشف كلّ الأشياء. أتعرّض لمؤامرة كبيرة، ولكن الله يرى كلّ شيء، وأثق في أن تنصفني عدالة السماء"، وناشدت ملك المغرب محمّد السادس، طالبة منه عفواً ملكياً، مشدّدة على أنّها تتعرّض لظلم.
 

سعد لمجرّد يتضامن مع بطمة

شارك الفنان المغربي سعد لمجرّد عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، صورة لبطمة، أرفقها بتعليق: "أختي دنيا... الله يفرج همك ويريح بالك ويقوي إيمانك"، لتردّ عليه قائلة: "اللهم أمين أخي العزيز... أجمعين ويحفظك من شرّ الحاسدين".
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم