الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

مواقف محرجة وأخرى عفوية طغت على أجواء حفل "غولدن غلوب"

المصدر: "النهار"
حفل غولدن غلوب (أ ف ب)
حفل غولدن غلوب (أ ف ب)
A+ A-

امتاز حفل جوائز الـ"غولدن غلوب" هذا العام بالعديد من اللقطات المضحكة التي انتشرت بشكل كبير على وسائل التواصل، حيث رصدت الكاميرات مواقف محرجة وأخرى مؤثرة سنستعرض جزءاً منها.

لعلّ أشد المواقف إضحاكاً وإحراجاً كان من نصيب الممثل الإيرلندي كيليان ميرفي، الذي صعد على خشبة المسرح بأحمر شفاه على أنفه، بعد الفوز بجائزة "غولدن غلوب" كأفضل ممثل في فيلم سينمائي دراميّ عن دوره في فيلم "أوبنهايمر".

 
 

وظهرت زوجة ميرفي، بعد الإعلان عن الفوز، وهي تقبّل الممثل بحماس لتهنئته، فتركت شيئاً من أحمر الشفاه على أنفه، والذي لم يفلح الممثل في إزالته، قبل أن يقرّر تقبّل اللون الزاهي ويتوجّه إلى المسرح لاستلام الجائزة.

وبادر ميرفي لمعرفة رأي الحاضرين قائلاً: "أول سؤال: هل هناك أحمر شفاه على أنفي؟ سوف أتركه".

 

Cillian Murphy: "Do I have lipstick all over my nose? I'm just gonna leave it." pic.twitter.com/0arz2yuQRE

وتفوّق ميرفي على نجوم مثل برادلي كوبر في فيلم "مايسترو"، وليوناردو دي كابريو في فيلم "كيلرز أوف ذا فلاور مون - قتلة زهرة القمر" في هذه الفئة المرموقة.

 

وانتشر عبر وسائل التواصل فيديو للنجم الشهير ليوناردو دي كابريو وهو يدخل الحفل بثقة عالية، وقد انهالت تعليقات الغزل عليه، ولقّبه المتابعون بـ"الرجل المثالي" و"الشرير الوسيم".

 

 

أمّا الممثلة الشهيرة جينيفر أنيستون، فكانت محطّ الأنظار بأناقتها وتسريحة شعرها التي أعادت ذاكرة الجمهور إلى دورها الشهير في مسلسل "Friends".

 

 

واستطاعت النجمة إيما ستون جذب الأنظار في الحفل لا لحصولها على جائزة "غولدن غلوب" كأفضل ممثلة، بل لردّة فعلها المضحكة بعدما فشلت في الوصول إلى المسرح.

 

 

كذلك، شاركت صفحات عدّة الفرحة العارمة، التي سيطرت على الحضور، بعد الإعلان عن فوز ستون بالجائزة وتأثر زملائها، وفي مقدّمهم تايلور سويفت، وجينيفر لورنس التي كانت مرشّحة للفوز بالجائزة نفسها.

 

 

وكانت لورنس قد ظهرت قبل الإعلان عن النتيجة تقول بشكل واضح: "إن لم أفز فسأغادر"، ممّا أشاع حالة من السخرية على وسائل التواصل، لأنها لم تفز بالجائزة، وبالرغم من ذلك بقيت حتى نهاية الحفل.

 

 

وأثناء تقديم جائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي، سبّب ويل فيريل وكريستين ويغ حالة ضحك هستيرية للجمهور، بعدما رقصا على موسيقى الاستقبال في الحفل. وقد شاركهم عدد من المشاهير الرقص من مقاعدهم بينما ضحك آخرون حتى البكاء، مثل مات ديمون الذي ظهر يمسح دموعه.

  

A post shared by CBS (@cbstv)

 

ولم يخلُ الحفل من اللحظات الرومانسية التي جمعت كايلي جينر وتيموثي شالاميت. فقد رصدتهما العدسات يتحادثان بانسجام كبير قبل أن يتشاركا قبلة حميميّة.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم