السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

نجل أصالة عن طليقها طارق العريان: "رجل عظيم"

المصدر: النهار
 أصالة
أصالة
A+ A-
احتفل خالد الذهبي، نجل المطربة أصالة، بعرض فيلمه السينمائيّ الجديد "الحريفة" الذي يشارك في بطولته إلى جانب نور النبوي، نجل الفنّان خالد النبوي، وعدد كبير من الممثّلين الشباب.
ويجسّد من خلاله شخصية شاب يهوى كرة القدم ويسعى من خلاله إلى الفوز ببطولة دوليّة.
 
الذهبي، تصدّر "الترند" خلال اليومين الماضيين، بعدما ظهر في العرض الخاص برفقة شقيقيه آدم وعلي، نجلي طليق والدته المخرج طارق العريان، حيث حرصا على دعمه، خاصّةً بعدما تغيّبت عن الحفل والدته وشقيقته شام الذهبي، التي احتفلت بوضع مولودتها جيهان، في الأيام الماضية.
 
بعد انتشار صور خالد، مع آدم وعلي، وحرصه على احتضانه لهما طول الوقت، أشاد عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل، بطيب العلاقة بين الذّهبي والعريان، حتى بعد انفصاله عن والدته، بعدما نشبت خلافات بينهما، وصلت حدّ الاتّهام بالخيانة.
 
الذهبي، أكّد - خلال تصريحاته على هامش الحفل - أنّه ليس بالضرورة أن يحمل مشاعر الكره للعريان، بسبب انفصاله عن والدته، لكنّه أهداه اثنين من أكثر الأشخاص المفضلين لديه آدم وعلي، كما أنّه عاش معه نحو 14 عاماً، أي أكثر من نصف عمره، ووصفه في نهاية حديثه بـ"رجل عظيم"، مشيراً إلى أنّ الخلافات تحصل في كلّ الأسر، ولا يعني الانفصالُ عداواتٍ.
 
ويذكر أنّ أصالة انفصلت عن العريان، في العام 2019، بعدما أعلنا زواجهما في العام 2006، وأنجبا توأمهما آدم وعلي. وبعد مرور أشهر عدّة على طلاقهما، أعلن كلّ منهما ارتباطه بشخص آخر، حيث تزوّج العريان من "الموديل" نيكول سعفان، فيما ارتبطت أصالة بالشاعر العراقيّ فائق حسن.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم