الجمعة - 03 أيار 2024

إعلان

انفصال هند عبدالحليم وزوجة محمود العسيلي تعلن طلاقهما... الأزمات الأسرية تواصل ملاحقتها مشاهير مصر

المصدر: النهار
العسيلي وطليقته وهند عبدالحليم وطليقها
العسيلي وطليقته وهند عبدالحليم وطليقها
A+ A-
على الرغم من عدم مرور سوى ثلاثة أيام من العام الحالي، إلا أن الوسط الفني في مصر، شهد حالتي طلاق جديدتين، شغلتا حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، هما انفصال الفنانة الشابة هند عبدالحليم، وإعلان زوجة المطرب محمود العسيلي طلاقهما بشكل رسمي.

وفي التفاصيل، فاجأت الممثلة هند عبدالحليم جمهورها عبر "إنستغرام" بكتابة منشور يوضح أنها أصبحت وحيدة، وسوف تستغل ذلك في أن تعيد ترتيب أولوياتها مجدداً، وكتبت في نهايته أنها "سينغل"، كما أجابت بشكل مباشر على سؤال أحد متابعيها الذي سألها: "هل انفصلتِ؟"، لتُجيبه بـ"نعم".

وبذلك يكون انفصال هند قد جاء بعد مرور ثلاث سنوات على زواجها فقط، حيث احتفلت بزفافها في العام 2020، وأثارت وقتها جدل رواد مواد التواصل، حيث ظهرت بفستان زفاف قصير للغاية. وفي العام الماضي 2023، ترددت شائعات تفيد بانفصالها عن زوجها بعد نشوب خلافات بينهما، لكن تبين عدم صحتها.

حالة الانفصال الثانية، وقعت بين المطرب محمود العسيلي وزوجته خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، حيث أعلنت الأخيرة ذلك خلال تصريحات صحافية، موضحة أنّ الطلاق وقع في هدوء، وجاء ذلك على الرغم من أنّ مدير أعماله نفى خلال الأسابيع الماضية ما تردد حول وجود خلافات بينهما، ما أدى إلى انفصالهما.

ويشار إلى أنّ العسيلي، تزوّج من أمنية، في العام 2020، بعد عام واحد فقط من انفصاله عن زوجته الثانية نادين الملا، وحرص طوال هذه السنوات على أن يشارك جمهوره بلحظاتهما الرومنسية وتعبيره عن مدى حبه لها.
 
وبتتبع صفحتها عبر "إنستغرام"، تبين أنهما ألغيا متابعة بعضهما بعضاً ،كما حذفت صورهما التي نشرتها سابقاً.

العسيلي، حل ضيفاً على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها "حبر سري" الأسبوع الماضي، وخلال المقابلة تحدّث عن سبب فشل زيجاته، حيث قال إنه يبحث دائماً عن الاستقرار ويفضل أن يتعامل الزوجان بطبيعتهما حتى لا ينخدع طرف في الآخر، وفي حال وجود عدم تفاهم، فمن الأفضل أن يبتعدا على الفور وليس عيباً أن يكرر التجربة في سبيل البحث عن شريك حياته المناسب له.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم