السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

صُلح أنغام وأصالة، وفستان شيرين عبدالوهاب... كيف استقبل المشاهير العام الجديد؟

المصدر: النهار
نجوم احتفلوا بالعام الجديد
نجوم احتفلوا بالعام الجديد
A+ A-
شهد الوسط الفني في مصر، في اليوم الأخير من العام المنصرم 2023، أحداثاً وفعاليات كثيرة أثارت ضجّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أغلبها احتفالات النجوم باستقبال العام الجديد، عن طريق الحفلات الغنائية، أو تهنئة الجمهور بهذه المناسبة بطرق مختلفة، كما كشف بعضهم عن أمانيهم التي يرغبون في أن تتحقق في العام 2024.
 
الحدث الأكثر إثارة للجدل كان تصالح النجمتين أنغام وأصالة، على هامش مشاركتهما في حفل "ليلة نجمات العرب" التي أقيمت أمس، في المملكة العربية السعودية. وتداول ناشطون عبر "إنستغرام" مقطع فيديو ظهر فيه سالم الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، وهو يصطحب أصالة لمقابلة أنغام، وقبّلت كلّ منهما الأخرى.
وحرصت على تهنئة الفنّانتين بهذا الصّلح، الذي جاء بعد خلاف سنوات، الفنّانة إليسا، التي حضرت الموقف وشاركتهما إحياء الحفل أيضاً.
 
 
شيرين عبدالوهاب لفتت الأنظار، وكان لها نصيب من "الترند"، بعدما أحيت أولى حفلاتها بعد انفصالها عن حسام حبيب، وكان ذلك في الإمارات العربية المتحدة. الفستان الذي ارتدته جذب الأنظار نحوها، إذ نال إعجاب المعجبين، الذين أكّدوا أنّها عادت إلى أناقتها، وظهرت بشكل أفضل من السابق.
 
 
أما الفنانة رانيا محمود ياسين فودّعت العام بتصرّف كشف عن قساوته الكبيرة، وظهرت في الفيديو الذي نشرته عبر "إنستغرام" في داخل حديقة منزلها وهي تكسر "قُلّة"، اتبّاعاً للتقليد المصري الدارج للتعبير عن الفرحة بالتخلّص من شيء مزعج. 
عدد كبير من الفنانات حرصن على الكشف عن أمانيهن عن طريق جلسات تصوير جديدة خضعن لها، كان من أبرزهنّ إلهام شاهين، التي نشرت عدّة صور لها إلى جانب شجرة الميلاد، متمنّية أن يعمّ السلام الدول العربية كافة، وأن يعود الحق لأصحابه.
 
تامر حسني وعمرو دياب استقبلا العام الجديد بحفلين جماهيريين في الإمارات، حيث احتفل الأول بإطلاق أولى أغاني ألبومه الجديد "هرمون السعادة"، الذي يستعدّ لطرحه قريباً، في الوقت الذي احتفل دياب بطرح ألبومه الجديد "مكانك".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم