السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد إلغاء "السوبر التركي" في الرياض... حذف مسلسلين تركيّين وفسخ عقد إعلاني مع هاندا أرتشيل

المصدر: "النهار"
هاندا أرتشيل.
هاندا أرتشيل.
A+ A-
حذفت منصة "شاهد" المسلسل التركي "العائلة"، لكيفانش تاتليتوغ وسيريناي ساريكايا، بسبب تصريح مسيء لأحد الممثلين فيه عن المملكة العربية السعودية، إثر الخلافات الأخيرة التي حدثت، جراء إلغاء مباراة كأس السوبر التركي في الرياض.
 
كما حذفت المسلسل التركي "الحفرة"، للممثل أراس بولوت إينيمل، من منصتها، بسبب منشوره الأخير حول الخلاف، عبر حسابه في "إكس".
 

وأعلنت علامة تجارية سعوديّة، متخصّصة بالعطور، "لافرين"، بفسخ عقدها مع الممثلة التركية هاندا أرتشيل، التي شاركت في إعلانات ترويجية معهم، بعد زيارتها الأخيرة إلى السعودية؛ بسبب نشر أرتشيل "ستوري" تتعلّق بالخلاف الراهن، عبر حسابها في "إنستغرام".

وكتب حساب "لافرين" عبر "إكس": "أسهل القرارات، هي القرارات التي تتعلّق بالوطن، ولأن الوطن خط أحمر، ‏لافيرن تقرّر فسخ عقدها الإعلاني مع هاندا أرتشيل".
 

ألغيت مباراة كأس السوبر التركي بين "غلطة سراي" و"فنربخشه"، التي كانت مقررة في الرياض الجمعة، بعد خلافات حيال ارتداء قمصان تحمل رموزاً سياسية.

ويُذكر أنّه كان من المقرّر أن يُقدم الممثل التركي مراد يلديريم برفقة زوجته إيمان الباني، المباراة النهائية، بحضور عدد من المشاهير الأتراك.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم