الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

ما هي أبرز حفلات رأس السنة في بيروت وكم تبلغ أسعار بطاقاتها؟

المصدر: "النهار"
أرشيفية.
أرشيفية.
A+ A-

لبنان المعتاد على حفلات رأس السنة، التي لطالما تألّقت بها صالات الفنادق الكبرى، يواصل هذا العام إقامة هذه السهرات رغم الأوضاع الأمنية الحساسة والحرب الدائرة على حدوده الجنوبية. لكن اللبناني بطبيعته رائد في السهر، وبيروت، إحدى المدن الأشهر عالمياً في الحياة الليلية، تأبى إلّا أن تحتفل رغم كل شيء.

 

 لذلك، انتشرت الإعلانات في الشوارع، لحفلات رأس السنة، يحييها نجوم من الصف الأول بزخم هذا العام، في دلالة تعكس تأقلم اللبنانيين مع الأوضاع الاقتصادية، خصوصاً بعد الدولرة التي شملت القطاعات وجزءاً من الرواتب.

 

ما أبرز حفلات رأس السنة في بيروت؟ وكم تبلغ أسعار بطاقاتها؟

 

يقيم الفنانان وائل كفوري والموسيقي ميشال فاضل حفلة رأس السنة في فندق الفينيسيا، وتراوح أسعار البطاقات بين 500 و1200 دولار للبطاقة الواحدة.

 

ويقيم فندق الـHilton Beirut Habtoor، حفلة رأس السنة، ويحييها مجموعة فنانين: هيفاء وهبي، أحمد سعد (من مصر)، زياد برجي، ونادر الأتات. وتراوح أسعار البطاقات ما بين 200 و800 دولار للبطاقة الواحدة.

 
 

وفي فندق الموفنبيك، يحيي الفنانان فارس كرم وماهر الجاه سهرة رأس السنة. وتراوح أسعار البطاقات ما بين 100 و300 دولار للبطاقة.

 
 

كذلك، يحيي الفنانون: ناصيف زيتون،ملحم زين، غي مانوكيان، كارلوس، رحمة رياض (من العراق)، ولين حايك، حفلة رأس السنة في الفوروم دو بيروت. وتراوح أسعار البطاقات ما بين 200 و800 دولار.

 

 

 

ويحيي الفنان ملحم زين وغي مانوكيان حفلة رأس السنة أيضاً في كازينو لبنان. وتبدأ أسعار البطاقات العادية من 150 دولاراً وتبدأ أسعار الـVVIP من 400 دولار. 

 
 

ويقيم الفنانون زياد برجي، نادر الأتات، وهادي خليل، حفلة رأس السنة في مطعم الأطلال بلازا. وتراوح أسعار البطاقات بين 175 و300 دولار للبطاقة.

 

ويقيم الفنان جوزيف عطية، بشار الجواد، وراشيل قيامة، حفلة رأس السنة في مطعم أديب بالاس. ويبلغ سعر البطاقة 150 دولاراً.

 
 

ويقول متعهّد الحفلات محمد برجي لـ"النهار"، إنّ "الحركة على حجوزات سهرات رأس السنة ليست قوية كما كل عام، وليست كما توقّعنا". ويعيد السبب إلى الأوضاع الأمنية الراهنة التي خيّمت على أذهان الناس. وفيما تشتدّ عادةً الحجوزات في الأيام الأخيرة التي تسبق ليلة رأس السنة، لم يبقَ إلى رأس السنة سوى يومين، وحركة الحجوزات لم تشتدّ بعد.

 

لكن اللافت هذا العام في سهرات رأس السنة عن السنوات القليلة التي شملت الأزمة، وفق برجي، أنّ "الحفلات ستكون قويّة وبارزة بحكم النجوم الكبار الذين سيحيونها، لكن لا شك في أنّ إقامة هذه الحفلات هي مخاطرة بسبب الأوضاع الحالية".

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم