الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

الفضائح العشر الأبرز في عالم هوليود للعام 2023

المصدر: "النهار"
جو جوناس وراسيل براند وويل سميث
جو جوناس وراسيل براند وويل سميث
A+ A-
 ضج عام 2023  بـ"فضائح" المشاهير التي لم تقتصر على الخيانة والتصرفات المخلّة بالآداب بل شملت اتهامات بالإساءة الجنسية والاغتصاب. وقد تصدّرت أسماء عدد من المشاهير لأشهرٍ على مواقع التواصل وعناوين الصحف.
 

في هذا الإطار، نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الفضائح العشر الأبرز في عالم هوليود للعام  2023.

 

1.    انتشار صور مخلة بالآداب لكانييه ويست وزوجته بيانكا سينسوري على متن أحد القوارب في البندقية

بعد طلاقه من كيم كاردشيان، أعلن مغني الراب الأميركي كانييه ويست ومصممة الأزياء بيانكا سينسوري عن زواجهما. 

لم تمرّ أسابيع قليلة على زواجهما حتى نجحا في إثارة البلبلة والجدل بعد انتشار صور لهما مخلّة بالآداب في إيطاليا. وكانت تصرفاتهما محط جدلٍ كبير، خاصةً عندما شوهدا بوضعيات مخلّة على متن قاربٍ نهريٍّ في مدينة البندقية.

 
 
 

2.    خيانة ساندوفال حبيبتَه

ضجّت وسائل الإعلام في شهر آذار الماضي بخيانة توم ساندوفال حبيبته منذ تسع سنوات أريانا ماديكس مع النجمة راكيل ليفيس، مما جعله شخصية غير محبّذة اجتماعيًا.

وقد اضطر النجم إلى الابتعاد والاختباء من الجمهور ليؤكّد بعدها أنّه قطع علاقته براكيل، التي غيّرت اسمها بعد الفضيحة إلى راشيل، وتجاهلته بسبب الفضيحة.

 
 

3.    علاقة أريانا غراندي وزميلها في فيلم "ويكد" إيثان سلاتر

أثارت المغنية العالمية أريانا غراندي الجدل بعد إعلانها عن علاقة عاطفية تجمعها بالممثل إيثان سلاتر، الذي يشاركها البطولة في فيلم ويكد، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من إعلانها الانفصال عن زوجها دالتون غوميز.

إيثان الذّي انفصل عن أمّ طفله بعد أشهرٍ من ولادته، صدم الجمهور الذي لم يتوقّع أن ينتقل الثنائي علناً للعيش سويًا في منزلٍ في نيويورك.

 
 

4.    دعاوى قضائية تلاحق ديدي

صُدم الوسط الفني في تشرين الثاني عندما اتهمت كاسي شون حبيبها السابق، المغني ديدي، بالإساءة الجسدية والنفسية. وبعد أن كان جمهور المغني بانتظار إطلاقه ألبوماً جديداً (الحبّ)، تفاجأ بدعوى قضائية ضده، رفعتها شون في إحدى محاكم مانهاتن  بتهمة إجبارها على القيام بنشاطات مخلّة بالآداب. وبعد ذلك بفترة وجيزة، وجّهت ثلاث نساءٍ أخريات اتهامات مشابهة ضد المغني.

 
 

5.    الكرّ والفرّ بين جو جونس وطليقته صوفيا تيرنر

بعد أربعة أعوامٍ من زواجٍ أثمر طفلتين، أعلن المغني جو جوناس انفصاله عن زوجته، نجمة "صراع العروش" صوفيا تيرنر. ودخل الثنائي في صراع شرس على حضانة الطفلتين.

 وفي حين يرفض جو أسلوب حياة صوفيا متذرّعًا بأنّه السبب في الانفصال، لأنّها غير قادرة على رعاية طفلتيها، تتهمه صوفي بالأنانية والإهمال. وقد توصل الثنائي إلى اتفاقية مبدئية على الحضانة في تشرين الأول.

 

 

6. اتهام راسيل براند بالاغتصاب والاعتداءات الجنسية

حققت الشرطة مع الممثل الكوميدي راسيل براند بعدما اتهمته خمس نساء بالاغتصاب والاعتداءات الجنسية والإساءة العاطفية ما بين عامي 2006 و2013.

وقد نشرت هذه الادّعاءات صحيفة "صنداي تايمز" والقناة الرابعة، مما دفع الممثل للخروج إلى العلن والدفاع عن نفسه.

وقد فتحت السلطات تحقيقاً في العديد من الجرائم الجنسية بعد أن اتصل ضحايا مزعومون من لندن وأنحاء أخرى من المملكة المتحدة بالشرطة.

كذلك أبلغت "بي بي سي" عن شكويين أخريين ضد راسيل، الذي نفى كلّ ما تم تداوله، مؤكّداً أن كلّ ما قام به كان بالتراضي.

 
 

7.    دعاوى قضائية تلاحق ليزو

اتُهمت المغنية الأميركية ليزو  بالتمييز والتحرش الجنسي وخلق بيئة عمل معادية من قبل راقصين سبق أن عملوا معها.

وقد لجأ عدد منهم إلى رفع دعوى قضائية ضدّها زاعمين أنها دعت فرقة الرقص الخاصّة بها إلى أمستردام في شباط 2023 لممارسة أعمال مخلّة بالآداب. وزعم الراقصون أيضًا أن ليزو أجبرتهم على التحضير للعروض لمدة 12 ساعة متواصلة.

 

8.    معركة طلاق كيفين كوستنير

توصل كيفن كوستنر وكريستين بومغارتنر إلى تسوية ودية بعد معركة قانونية بينهما استمرّت لأشهر.

وكان الزوجان يتنازعان على قضايا مختلفة، بما في ذلك أموال إعالة الطفل، التي تقدّمها كريستين، والتي  فاز بها فريق كيفن القانوني.

وقد شكلت مواعدة كيفين للمغنية جويل صدمة لكريستين، التي قالت إنه من المرير رؤيته يبدأ المواعدة بعد ثلاثة أشهر فقط من طلاقهما.

9.    سجن داني ماسترسون

حُكم على الممثل الأميركي داني ماسترسون بالسجن لمدة 30 عامًا بتهمة اغتصاب امرأتين بين عامي 2001 و2003. وزعم المتهمون أن ماسترسون استخدم منصبه في كنيسة السيانتولوجيا لحجب الحقيقة حول الاغتصاب.

 
 

10.الفوضى في زواج ويل سميث وجادا

كشفت جادا سميث في أيلول من هذا العام أنّها وويل سميث كانا منفصلين في السنوات السبع الماضية، موضحةً بأنهما لم يكونا معًا عندما صفع ويل كريس روك لسخريته من رأسها الأصلع في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022.

وبالرغم من انفصالهما في الماضي ومشكلاتهما الزوجية، لم يفقد الثنائي الأمل بل يحاولان المصالحة. وقالت جادا إنهما يعملان بجدّ لإعادة علاقتهما وتقبّل بعضهما البعض.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم