الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

رشاقة إلهام شاهين تثير حيرة جمهورها... كشفت لـ"النهار" عن السر

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
إلهام شاهين
إلهام شاهين
A+ A-
أثارت النجمة المصرية إلهام شاهين حالة من الجدل بين متابعيها على مواقع التواصل، في الفترة الأخيرة بعدما ظهرت برشاقة ملحوظة وجسد ممشوق، مما دفعهم لسؤالها عن السر وراء ذلك، حيث شكك بعضهم في أنه تم تعديل صورها بواسطة برامج "الفوتو شوب"، فيما تكهن آخرون بخضوعها لجراحة تكميم معدة.


إلهام شاهين، كشف في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن السر وراء فقدانها الوزن بهذه الصورة اللافتة، حيث قالت إنّها بالفعل خضعت لنظام غذائي قاسٍ، خلال الفترة الأخيرة من أجل أن تستعيد رشاقتها، كما أنّها التزمت بممارسة الرياضة بشكل مستمر وهو ما ساعدها على خسارة وزنها، نافية خضوعها لأي جراحات تجميل أو تكميم معدة حسبما أشيع.

وكشفت أيضاً عن نوع التدخل الطبي الذي مكّنها من فقدان وزنها الزائد، وهو حبوب وعقاقير طبية تمكنها من حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع، لكنّها لا يمكنها أن تكشف عن أسمائها للجمهور حتى لا تكون دعاية مباشرة لهذه المنتجات.

الفنانة المصرية، عادت إلى القاهرة بعد رحلة استمرت عدة أيام بدولة موناكو، وفور وصولها اتجهت لمدينة الجونة من أجل حضور حفل ختام فعاليات المهرجان السينمائي، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء، وذلك بعدما تغيبت عن حفل الافتتاح بسبب وجودها خارج مصر.


وفور حضورها حرصت على المشاركة في حفل عشاء من أجل جمع التبرعات للشعب الفلسطيني، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر، وكشفت عن ذلك من خلال منشورات عبر "إنستغرام" أكدت فيها أنّ المهرجان أقيم بدون أي مظاهر احتفالية، دعماً للشعب الفلسطيني، مطالبةً بوقف العدوان الإسرائيلي عليهم.


وعلى الصعيد الفني تعيش شاهين حالة انتعاشة سينمائية، حيث تعاقدت على بطولة ثلاثة أفلام هي "الحب كله"، "فيتو" و"الورقة الثالثة"، ومن المُقرر أن تبدأ في تصويرها خلال الفترة القليلة المقبلة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم