الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

تمكين الأطفال والشباب محور عشاء مؤسّسة "مينتور العربيّة"... لحياة صحّية وآمنة

المصدر: "النهار"
الموسيقيّ ميشال فاضل والفنّان أبّو برفقة كورال "La Scene".
الموسيقيّ ميشال فاضل والفنّان أبّو برفقة كورال "La Scene".
A+ A-
نظّمت مؤسّسة "مينتور العربية" عشاءها الخيري في بيروت يوم 19 كانون الأول 2023، بحضور 300 ضيف، حضروا لمواكبة عمل "مينتور العربية" في مجال تمكين الأطفال والشباب، ولدعم دورها في مجال تعزيز قدراتهم لوقايتهم من السلوكيات الخطرة لحياة صحّية وآمنة.

عرضت ثريا إسماعيل، عضو مجلس الأمناء والرئيس التنفيذي لـ "مينتور العربية"، مسيرة خمس عشرة سنة من الاجتهاد والعمل بكثب على تحقيق رسالة المؤسسة، التي تسعى إلى "توفير فرص لحياة سليمة وصحية لأطفالنا وشبابنا"؛ ذلك عبر تزويدهم بالمعرفة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم للتصدّي لكافة أشكال السلوكيات الخطرة والتحدّيات التي قد تواجههم.

وشدّدت إسماعيل على رسالة المؤسسة، قائلة: "جوهر كلّ ما نقوم به هو إحداث أثر إيجابيّ في حياة الأطفال والشباب، من خلال برامجنا التوعوية الهادفة وشراكاتنا الفعّالة مع الحكومات والجهات المحلية والقطاع الخاصّ والمنظّمات الدولية والمؤسسات الإعلامية والأكاديمية وغيرها".
 

قدّمت الحفل ماريانا وهبة، وأحياه كلّ من الموسيقيّ ميشال فاضل والفنّان أبّو برفقة كورال "La Scene".

وتحت عنوان "PayItForwardToOurYouth"، تعاون عدد من الأفراد والشركات الخاصة والإعلام لخدمة قضية واحدة، وهي تمكين الأطفال والشباب لوقايتهم من السلوكيات الخطرة.

وتقدّمت "مينتور العربية" بالشكر والتقدير لكلّ جهة ساهمت في نجاح عشائها الخيري، الذي سيعود ريعه لدعم تنفيذ برامجها ومشاريعها التوعوية والوقائية في لبنان والعالم العربي.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم