الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

أبرز انفصالات النجوم في عام 2023... خيانة وإهمال وضغوط الشهرة

المصدر: "النهار"
جو جوناس وصوفي تيرنر وأريانا غراندي ودالتون غوميز وبريتني سبيرز وسام أصغري
جو جوناس وصوفي تيرنر وأريانا غراندي ودالتون غوميز وبريتني سبيرز وسام أصغري
A+ A-

شهد عام 2023 العديد من قصص الانفصال في صفوف نجمات هوليوود، فقد طرأ الكثير من الأحداث والتوترات على علاقات بعض المشاهير، وأدّت في نهاية المطاف إلى الانفصال.

 

دوا ليبا ورومان غافراس

كشفت المواقع الشهيرة منذ فترة وجيرة عن انفصال النجمة دوا ليبا عن المخرج الفرنسي رومان غافراس بعد ما يقارب العام على ارتباطهما.

ورجّحت الصحف أن تكون ضغوطات العمل هي السبب الأساسي وراء الانفصال. فقد جاءت هذه الأخبار في فترة تألّق فنّي كبيرة للنجمة دوا ليبا، وهو ما جعل الجمهور يربط بين انفصالها ونجاحاتها في الفترة الأخيرة.

وذكرت مصادر مقربة منهما أن رومان غافراس اعتبر دوا ليبا "مدمنة عمل"، وأنها لا تخطط للتضحية بأيّ شيء في أعمالها من أجل أيّ شخص، وهو الأمر الذي أثر على علاقتهما العاطفية وكان سبباً رئيسياً في الانفصال.

 

 
 

بيلا حديد ومارك كالمان

أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد والمخرج الفني مارك كالمان عن علاقتهما الرومانسية في صيف عام 2021، وسرعان ما رصدتهما العدسات معاً في مناسبات عدّة. ولكنهما بعد عامين تقريباً أعلنا عدم نجاح العلاقة بينهما، وأنهما توصّلا معاً إلى قرار الانفصال.

 

 

بريتني سبيرز وسام أصغري

شكّل انفصال بريتني سبيرز وسام أصغري مفاجأة كبيرة للجمهور هذا العام، بعدما مرّا بالعديد من الصعوبات معاً حتى في زواجهما.

وكشفت وسائل الإعلام عن أن السبب الحقيقي وراء الانفصال هو عدم حصول بريتني على الاهتمام والحبّ من زوجها.

وكشف أصدقاء النجمة عن استعانتها بمعالج نفسيّ في الفترة الحالية، بعد أن شعرت بالإحباط، لرغبتها السابقة في عيش حياة زوجيّة خياليّة. ولكنها اصطدمت بالواقع وبعدم حصولها على الحبّ والاهتمام الكافي، ممّا تسبب في تزايد الخلافات التي وصلت إلى حدّ المشاجرات بسبب "مشكلة عميقة" بينهما.

 
 

تايلور سويفت وجو ألوين

ومن أشهر قصص الانفصال هذا العام انفصال تايلور سويفت عن جو ألوين بعد علاقة استمرّت 6 سنوات.

 وكشفت المصادر عن أبرز أسباب الانفصال، وعلى رأسها معاناة جو ألوين من مستوى شهرة تايلور سويفت الكبير، ومن اهتمام الجمهور الكبير بها. ولم ير الثنائي في النهاية مستقبلاً طويل المدى في علاقتهما.

ورجّح مصدر آخر أن السبب وراء انفصال تايلور سويفت عن جو ألوين هو الفرق الكبير في مستوى الشهرة بين الثنائي، الأمر الذي زاد الضغوط على جو ألوين بسبب اهتمام الجمهور الكبير بعلاقته بتايلور سويفت.

 

 

ناتالي بورتمان وبنيامين ميليبيد

 تصدّر انفصال ناتالي بورتمان وبنيامين ميليبيد عناوين الصحف هذا العام، بعد 11 عاماً من الزواج.

وكانت الخيانة السبب الرئيسي وراء الانفصال، فقد اكتشفت بورتمان علاقة بنيامين بامرأة أخرى. وبالرغم من ذلك حاولت إصلاح زواجهما، لكنها شعرت بـ"الذل" من الشائعات، فقرّرت الانفصال عنه.

وذكرت المصادر أن بنيامين ميليبيد يشعر بالأسف الشديد بسبب دخوله في علاقة عابرة دمّرت حياته الزوجيّة مع ناتالي بورتمان.

 
 

أريانا غراندي ودالتون غوميز

 شهد عام 2023  أيضاً انفصال النجمة أريانا غراندي عن زوجها دالتون غوميز، بسبب انشغالهما طوال الأشهر الماضية.

وذكرت المصادر أن آلاف الأميال فصلت بينهما بسبب العمل. وقد حاولت أريانا غراندي مع دالتون حلّ مشكلاتهما، ولكنهما فشلا في ذلك. وواجه الثنائي الكثير من الضغوطات قبل أن يتّفقا على قرار الطلاق.

 
 

صوفيا فيرغارا وجو مانغانييلو

بعد مرور سبع سنوات على زواجهما، أعلن الثنائي انفصالهما في بيان مشترك هذا العام، جاء فيه: "لقد اتخذنا قراراً صعباً بالانفصال. كوننا شخصين يحبّان ويهتمان ببعضهما البعض كثيراً، نطلب بكلّ ودّ احترام خصوصيتنا في هذه المرحلة الانتقالية من حياتنا".

 

جو جوناس وصوفي تيرنر

أعلن جو جوناس وزوجته السابقة صوفي تيرنر اتخاذهما قرار الانفصال بوساطة منشور مشترك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أما بالنسبة إلى سبب الطلاق، فقال مصدر إن صوفي تحبّ الاحتفال، وجو يحبّ البقاء في المنزل، ولديهما أنماط حياة مختلفة جدّاً."

وبحسب التقارير، جاء في ملف طلب الطلاق من جو ما معناه: "يجب وضع خطة لرعاية الأطفال وجدول زمنيّ مع تواصل مستمرّ بين كلا الطرفين". وأشار جو إلى أن البنات "سيقمن مع والدهن" في ميامي ومدن أميركية أخرى خلال جولته.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم