السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

شام الذهبي تستعرض حملها بإطلالة ناعمة... وأصالة تكشف عن جنس المولود

المصدر: النهار
أصالة وشام الذهبي.
أصالة وشام الذهبي.
A+ A-
تستعد شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، لاستقبال مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، ويبدو أنها أوشكت على إنهاء فترة الحمل، وتحضّر لقدومه، حيث حرصت على توثيق تلك المرحلة بجلسة تصوير ناعمة أبرزت جمالها.
 
شام، شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بلقطات من هذه الجلسة التصويرية التي ظهرت فيها بإطلالتين مختلفتين، الأولى فستان وردي اللون وتركت فيها شعرها منسدلاً على كتفيها، والأخرى باللون السمائي الفاتح.
 
هذان اللونان، كانت تقصد شام، من خلالهما أن تثير تخمينات متابعيها حول جنس المولود، حيث يشير الوردي إلى الحمل في أنثى، بينما اللون السمائي إلى الحمل في ذكر، لكن تبيّن من التعليقات على المنشور أن أصالة، كشفت بالفعل عن جنس حفيدها الأول، وأوضحت على هامش إحدى حفلاتها التي قدمتها أخيراً أنها أنثى.
 
 
ابنة أصالة، كشفت عن حملها للمرة الأولى، خلال حفل زفاف خالها أنس نصري، والذي أقيم في شهر حزيران الماضي، حيث كانت في الشهور الأولى، ولكن لم تعلن عنه بشكل رسمي، بل ظهرت والدتها وهي تضع يديها على بطنها مما عزّز من انتشار التكهنات بحملها.
 
وعقب الزفاف، نشرت شام، مجموعة من الصور الرومنسية التي جمعتها بزوجها خلال رحلتها الصيفية خارج مصر، وأكدت من خلال تعليقها عليها بأنهما ينتظران مولوداً، حيث قالت: "حتى الوقت الحالي لا نزال اثنين فقط"، لتتوالى تعليقات المهنئين لها على هذا الحدث السعيد متمنين لها الخير في حياتها الزوجية.
 
 
 
ويُذكر أنّ شام تزوّجت رجل الأعمال المصري أحمد هلال في العام الماضي 2022، بعد فترة قصيرة من انفصالها عن خطيبها الطبيب المصري معتز نصير من دون إعلان أسباب، وأقيم حفل زفاف كبير حضره العديد من المشاهير من مصر ومختلف دول العالم العربي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم