السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل عودة كريم محمود عبدالعزيز للدراما الرمضانية

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
كريم محمود عبدالعزيز.
كريم محمود عبدالعزيز.
A+ A-
يستعد الفنان كريم محمود عبدالعزيز، للعودة إلى الدراما الرمضانية في الموسم المقبل 2024، حيث تعاقد أخيراً مع المنتج أمير شوقي، على تقديم مسلسل كوميدي تدور أحداثه في إطار خمس عشرة حلقة، وتلك هي نوعية المسلسلات من حيث عدد الحلقات التي تسيطر على الموسم الجديد.
 
أمير شوقي، أوضح خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" أنهم حالياً في مرحلة التحضيرات الأخيرة استعداداً لانطلاق تصويره قريباً، ومن المقرر أن يشارك كريم، في البطولة الفنان شيكو، وبخصوص قصته أكد أنها ستكون جديدة ومختلفة، متمنياً أن تنال إعجاب الجماهير.
 
هذا المسلسل سوف يشهد عودة كريم، إلى الدراما الرمضانية، حيث كان آخر ظهور له في هذا الموسم، من خلال الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" كضيف شرف، وفي العام السابق 2019، شارك صديقه الفنان محمد إمام بطولة مسلسله "هوجان".
 
كريم، انشغل في الفترة الماضية بتقديم أكثر من عمل سينمائي آخرها "بيت الروبي" الذي عُرض في الموسم الصيفي الماضي، وشارك في بطولته مع الفنان كريم عبدالعزيز، حيث اكتسحا من خلاله شباك الإيرادات فترة طويلة.
 
لكنه لم يبتعد كثيراً عن الدراما، حيث حقق نجاحاً في العلم الماضي بمسلسله الكوميدي "البيت بيتي" الذي شاركه بطولته مصطفى خاطر، وتم عرضه لأول مرة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وبعد المتابعة الجماهيرية التي حظي بها، تم الكشف عن التحضير لجزء جديد منه سوف يتم عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
 
مسلسل "البيت بيتي"، إخراج خالد مرعي، وشارك فيه بجانب كريم محمود عبد العزيز، كل من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمد محمود عبدالعزيز، سليمان عيد، أحمد بدير، وعدد من ضيوف الشرف.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم