الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

المخرج أحمد البدري على أجهزة التنفس الاصطناعي... يعيش أزمة صحية خطيرة

المصدر: "النهار"
أحمد البدري
أحمد البدري
A+ A-
لا يزال المخرج المصري أحمد البدري داخل غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، حيث وصف مقربون منه حالته الصحية بالخطيرة، وذلك بعدما خضع لإجراء جراحة بتر قدمه اليسرى، نتيجة إصابته بجرح غائر بها كاد يتسبب في تسمّم جسده، حيث يعاني مرض السكري منذ سنوات طويلة.

خلال الساعات الماضية، أثار أحد أصدقاء البدري، يُدعى هاني الشيخ، حالة من الجدل عبر "فايسبوك" بعدما اتهم الوسط الفني بالتقصير في حق صديقه، إذ أكد أنّ حالته النفسية سيئة بسبب عدم زيارة أيٍّ من الفنانين له، ووصلت الحال إلى اتصالهم بأصدقائه لطلب السؤال عنه وزيارته في المستشفى، منعاً لتدهور حالته النفسية أكثر مما هي عليه، لكن الصدمة التي كشف عنها أنّ أغلبهم تحجج بانشغاله في تصوير الأعمال الفنية.

رئيس اتحاد النقابات الفنية في مصر المخرج عمر عبدالعزيز، نفى اتهام الفنانين بالتقصير في حق البدري، وأكّد في تصريحات صحافية أنّه يتابع حالته بشكل مستمر هو ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، مؤكداً أنّ الاتحاد سوف يسهم في نفقات علاجه، وعما إذا كان قد يحتاج إلى جهاز تعويضي أم لا.

أحمد البدري، تم وضعه حالياً على أجهزة التنفس الاصطناعي، بعدما تبينت إصابته بتسمم في الدم أثناء خضوعه لجراحة بتر القدم اليسرى، ولا تزال حالته في مرحلة خطرة.

وكان مواطنه الممثل شريف إدريس، قد كشف لـ"النهار" عن تفاصيل الحالة الصحية له، بعدما أذاع خبر عن جراحة بتر قدمه لأول مرة عبر "إنستغرام" حيث قال إنه مصاب بمرض السكري، مما تسبب في الإصابة بجرح كبير في القدم اليسرى، أدى إلى حدوث غرغرينة، قد تؤثر على حياته، لذا قرر الأطباء بتر القدم، موضحاً أنه يرقد في غيبوبة تامة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم