الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

وفقاً لتصنيف "بيلبورد" العربية... شيرين عبدالوهاب في الصدارة ومطرب راب أفضل من عمرو دياب

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
كشفت منصة "بيلبورد العربية" عن قائمة بأسماء المطربين العشرة الأفضل في المنطقة العربية والأكثر تأثيراً واستماعاً بين الجماهير، حيث ظهر العديد من المفاجآت بخصوص ترتيب أسماء كبار المطربين.

واحتلّت الفنانة شيرين عبدالوهاب الصدارة، حيث جاء اسمها في المرتبة الأولى، متفوقة على مطربات ونجمات الغناء في العالم العربي، ومن بين الأغنيات الأكثر استماعاً التي وضعت شيرين في تلك المكانة "الوتر الحساس"، "صبري قليل"، "كلام عنيه"، وجاء ذلك على الرغم من عدم طرحها أي أعمال فنية جديدة خلال الفترة الماضية بسبب أزماتها الخاصة لكنها تلتقي بالجمهور خلال حفلات غنائية تقيمها بعدة دول عربية أبرزها السعودية.

في المرتبة الثانية، جاء اسم الفنان المغربي جراندي توتو، بينما نافسه فنان الراب المصري مروان بابلو، الذي احتل المركز الثالث، لتكون المفاجأة تفوقه على الفنان عمرو دياب الذي تصدر المركز الرابع، ويحتل المركز الخامس المطرب أحمد سعد.

الفنانة نانسي عجرم، تم إدراج اسمها ضمن تلك القائمة، حيث جاءت في المركز السادس، بينما فاز السوري الشامي بالترتيب السابع، وجاء مسلم في المركز الثامن، فيما تصدر اسم الفنان السعودي عايض المرتبة التاسعة، وأخيراً فرقة كايروكي، جاءت في المرتبة العاشرة.

ويُذكر أنّ "بيلبورد" العربية هي منصة تسلط الضوء على الثراء الثقافي والتنوع الفني الاستثنائي، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم، حيث تشكل جزءاً لا يتجزأ من مجلة بيلبورد العالمية، التي يمتد تاريخها الثقافي والموسيقي إلى أكثر من 130 عاماً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم