الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

في عزاء شقيق أحمد حلمي... فيفي عبده تعتذر وريهام عبدالغفور تشارك وهنا الزاهد وفهمي يجتمعان (صور)

المصدر: النهار
حلمي وشقيقه الراحل
حلمي وشقيقه الراحل
A+ A-
حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر على مواساة الممثل أحمد حلمي، في وفاة شقيقه الذى رحل يوم الجمعة الماضي، على إثر تعرضه لأزمة قلبية، حيث يعاني منذ فترة الإصابة بأحد أمراض القلب، وخضع لجراحة تركيب دعامات به.

حلمي، استقبل العزاء أمس الأحد، داخل أحد مساجد منطقة الشيخ زايد، وحرص على الحضور عدد كبير من الفنانين أبرزهم عمرو يوسف، وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، كريم عبدالعزيز، روبي، سيد رجب، لبلبة، وغيرهم كثيرون.

وشهد العزاء عدة لقطات مميزة، أبرزها الظهور الأول للفنانة ريهام عبدالغفور، بعد صدمة رحيل والدها الفنان القدير أشرف عبدالغفور، في الأسبوع الماضي. وعلى الرغم من حالة الحداد التي تعيشها إلا أنّها حرصت على تقديم واجب العزاء لصديقها وزوجته الفنانة منى زكي، اللذين حضرا جنازة وعزاء والدها.

فيفي عبده، كانت من بين أبرز لقطات العزاء، أيضاً، حيث حرصت على الاعتذار للمراسلين والصحافيين بعدما انفعلت عليهم يوم الخميس الماضي، أثناء مشاركتها في عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث قالت لهم: "أيامنا سوداء ومهببة وسأراكم غداً في عزاء جديد".

وأوضحت خلال حديثها أمام عدسات المصورين أنّها حزينة لما يحدث في فلسطين، لذا كانت منفعلة بهذه الصورة التي كانت عليها. كما كشفت عن مفاجأة هي أنّ ابنتها روتانا تحمل الجنسية الفلسطينية، لذا هي متأثرة للغاية بما يحدث في غزة، فضلاً عن حالات الوفاة الكثيرة التي شهدها الوسط الفني في مصر خلال أيام قليلة، وهذا كان سبباً في انفعالها عليهم.

وأخيراً شهد العزاء اجتماع الفنانين أحمد فهمي وهنا الزاهد للمرة الأولى بعد إعلان انفصالهما نهاية شهر تشرين الثاني الماضي، حيث أعلنت الأخيرة عبر "إنستغرام" أنّ الطلاق وقع بشكل رسمي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم