الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مادلين طبر لـ"النهار": أتمنى فوز السيسي وحصولي على الجنسية المصرية

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مادلين طبر
مادلين طبر
A+ A-
حرصت الفنانة مادلين طبر، على التواجد منذ الساعات الأولى، صباح أمس، الذي شهد أول أيام انتخابات الرئاسة المصرية، على الوجود بعدد من الدوائر الانتخابية وذلك لتشجيع المواطنين على النزول والمشاركة بهذا الحدث الوطني.

وخلال تصريحات خاصة لـ"النهار"، كشفت طبر عن أنّها لم تشارك في التصويت واختيار رئيس مصر، لكونها لبنانية ولا تحمل الجنسية المصرية، لكنها تتمنّى أن يفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي، المُرشح لدورة رئاسية جديدة، لكون الفترة الحالية تحتاج له، كما أعربت عن أمنياتها بحصولها على الجنسية المصرية، في عهده الجديد بدون تطبيق شرط الزواج من مصري أو دفع 250ألف دولار أميركي.

وعن كواليس مشاركتها في الانتخابات وسر حضورها أمام اللجان على الرغم من عدم أحقيتها بالتصويت، أوضحت أنّ هناك عوامل محلية وخارجية حمستها لذلك، محلياً تشجيع المواطنين في مصر على المشاركة في الانتخابات وعدم التعامل مع الأزمات التي تمر بها مصر بصورة سلبية، حيث تُعد المرحلة الحالية من أخطر المراحل وتحتاج إلى تكاتف المصريين لمواجهة أي مخططات أو أجندات خارجية.

أما الأسباب الخارجية التي دفعت مادلين لحث المصريين على اختيار رئيس بلدهم، فهي تأكيدها تربص بعض الدول الأجنبية بمصر، لذا سوف تكون المشاركة في هذه الانتخابات رسالة قوية لهم، وهي أنّ الشعب المصري قادر على تحديد مصيره.

وفي نهاية حديثها أوضحت أنّها تعيش في مصر منذ 39 عاماً، وهناك ألفة بينها وبين الشعب المصري، حيث تشعر كأنها أصبحت فرداً منهم، لذا خصصت ببرنامجها التلفزيوني، حلقة عن تشجيع السيدات على النزول إلى الانتخابات، مشدّدةً على أنّ المرحلة الحالية تُعد خطيرة حسبما يعلم الجميع، لذا فالموقف لا يتحمل التأخير أو التأجيل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم