الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أشرف زكي يكشف لـ"النهار" عن تطورات الحالة الصحية لزوجة الراحل أشرف عبدالغفور

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
أشرف زكي
أشرف زكي
A+ A-
كشف نقيب المهن التمثيلية في مصر، الفنان أشرف زكي عن تفاصيل وتطورات الحالة الصحية للسيدة فاطمة عبدالغفور، أرملة الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، حيث كانت ترافقه في السيارة وقت وقوع الحادث الذي أدى إلى وفاته يوم الأحد الماضي.
 
زكي، قال في تصريح خاص لـ"النهار" إنّها غادرت المستشفى منذ أيام، بعدما خضعت لإجراء الفحوصات الطبية الكاملة والتأكد من عدم إصابتها بأي جروح أو كدمات خطيرة، حيث خضعت لمدة يومين للملاحظة الطبية إلى أن سمح لها الأطباء بالخروج مع استكمال فترة علاجها في المنزل، داعياً الله لها ولابنتهما ريهام عبدالغفور بالصبر على رحيله.
 
حادث الوفاة، كان أحد أبرز الأحداث الأليمة التي شهدها الوسط الفني بمصر، الأيام الماضية، إذ ضجت مواقع السوشيل ميديا، يوم الأحد الماضي، بنبأ وفاته بشكل مفاجئ عن عمر 81 عاماً، على إثر تعرضه هو وزوجته لحادث أليم بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.
 
عبدالغفور، لفظ أنفاسه قبل وصوله إلى المستشفى، فيما أصيبت زوجته بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسدها، وحرصت أسرتها على إخفاء نبأ وفاته عنها منعاً لتدهور حالتها الصحية، لكن بعد ساعات من انتشار خبر وفاته كشف مقربون من الأسرة، في تصريحات صحافية عن أنّها واصلت السؤال عنه ليتم إخبارها بالحقيقة الصادمة.
 
الجهات الأمنية في مصر، تمكنت من القبض على السائق الذي اصطدم بسيارة الراحل من الخلف، وتبين أنّه فنان تشكيلي يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عاماً، وأثناء استجوابه كشف عن أنّه كان يحاول مفاداة سيارة نقل بمطلع الطريق، ففوجئ بسيارة الراحل أمامه فاصطدم بها من دون قصد، لكن النيابة أصدرت قراراً بحبسه على ذمة التحقيقات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم