الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

ابنة مفيد فوزي تكشف سبب رفض عبلة كامل مقابلته في برامجه التلفزيونية

المصدر: "النهار"
عبلة كامل ومفيد فوزي
عبلة كامل ومفيد فوزي
A+ A-
من المعروف عن الفنانة المصرية عبلة كامل حبها في الابتعاد عن الساحة الإعلامية ونادراً ما أدلت بتصريح لأيٍّ من وسائل الإعلام سواء المرئية أو المقروءة، حيث تفضل أن تكون بعيدة عن الأنظار، مكتفيةً بما قدمته من أعمال فنية للجمهور، كذلك لم تخرج يوماً وتكشف عن تفاصيل حياتها الخاصة مثل غيرها من الفنانات.

هذا ما أكدته الكاتبة حنان فوزي، ابنة الإعلامي الراحل، خلال تصريحات تلفزيونية، حيث قالت إنّ والدها كان يرغب في محاورة عبلة كامل، وأنّها أكثر الفنانات اللاتي تكوّنت بداخله رغبة قوية في إجراء مقابلة معها، وذلك لإيمانه الشديد بموهبتها الفنية.

عبلة، كما أشارت نجلة الإعلامي الراحل- كانت ترفض أي ظهور إعلامي، لكونها من الشخصيات التي لا تُجيد التعبير عما بداخلها أو الحديث عن نفسها، وتعتبر أنّ ظهورها على الشاشة من الأفضل أنّ يكون من خلال الأعمال الفنية فقط.

الفنانة منة شلبي، كانت قد طالبت بتكريم عبلة كامل، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، لتخرج إدارته وتؤكد أنّها فضّلت الابتعاد عن الأضواء ورفضت اقتراح التكريم.

كما وجّهت رسالة لجمهورها، خلال تواصلها مع الإعلامية لميس الحديدي، أكّدت فيها محبتهم لها وتقديرها لمطالبهم بتكريمها لكنها تفضل الابتعاد عن الأضواء ولا تخرج من منزلها إلاّ في ظروف طارئة، وعلى الرغم من هذا الاختفاء إلا أنّها لم تعلن اعتزالها التمثيل بشكل صريح.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم